رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 29.5 بالمائة في شهر يونيو
سجلت صادرات كوريا الجنوبية ارتفاعاً بنسبة 29.5 بالمائة على أساس سنوي في أول 20 يوماً من شهر يونيو الجاري بقيمة 32.4 مليار دولار أمريكي مقارنة بـ 25 مليار دولار في العام السابق على خلفية الطلب القوي على الرقائق والسيارات والمنتجات البترولية.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الجامعة العربية تفتح باب الترشيح لجائزة التميز الإعلامي العربي
[21/11/2018 10:29]


القاهرة -سبأنت

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية " قطاع الإعلام والإتصال " عن فتح باب الترشح لمسابقة التميز الإعلامي العربي لعام 2018- 2019 , تحت عنوان " القدس في عيون الإعلام " لدعم مدينة القدس الشريف وتاريخها وقضيتها وفضح جرائم الإحتلال الصهيوني.

وتمنح الجائزة لمؤسسات الإعلام العربية الرسمية أو المعتمدة رسمياً من إحدى الدول الأعضاء ( مقروءة أو مسموعة أو مرئية )، التي قدمت أعمالاً تدعم مدينة القدس خلال عام 2018، وكذلك المواقع الإلكترونية العربية المعتمدة رسمياً في إحدى الدول الأعضاء، التي تعطي المساحات لتوجيه الرسالة الإعلامية التي تخدم مدينة القدس الشريف وقضيتها، أو التي نفذت حملات إعلامية تسلط الضوء على مايجري بمدينة القدس الشريف لحشد الدعم والتأييد, بالإضافة إلى الإعلاميين العرب العاملين في إحدى مؤسسات الإعلام العربية المعتمدة رسمياً من إحدى الدول الأعضاء, الذين قدموا أعمالاً ( صحفية و إذاعية و تلفزيونية ) تدعم مدينة القدس, وكذلك الأعمال الإعلامية ( صحفية و إذاعية و تلفزيونية ) التي تدعم مدينة القدس.

وانقسمت الجائزة إلى ثمان فئات , الفئة الأولى لأفضل مؤسسة إعلامية عربية قدمت أعمالاً تدعم القدس ( جائزة واحدة )، والفئة الثانية لأفضل شخصية إعلامية قدمت أعمالاً تدعم القدس وتقدم من خلالها خمس جوائز , والفئة الثالثة ستخصص للمقال الصحفي الأفضل حول عروبة مدينة القدس الشريف, وستقدم في هذه الفئة 3 جوائز .

والمسار الرابع , خصص لأفضل برنامج إذاعي حول مدينة القدس الشريف ( 3 جوائز ), أما الفئة الخامسة فخصصت للبرنامج التلفزيوني الأفضل حول مدينة القدس وخصصت لها 3 جوائز .

وخصصت الفئة السادسة لأفضل موقع إلكتروني عربي يخصص مساحة خاصة لدعم مدينة القدس الشريف ( جائزة واحدة ), وفي الفئة السابعة لأفضل فيلم قصير توثيقي حول القدس ( 3 جوائز ), والفئة الثامنة والأخيرة, ستكون للصورة الفوتوغرافية الأفضل حول مدينة القدس الشريف والإنتهاكات الإسرائيلية ( جائزة واحدة ) .

ويشترط للتقدم لنيل الجائزة أن تكون الأعمال, تم نشرها أو تم إذاعتها أو تم عرضها عبر مؤسسات الإعلام العربي المعتمدة رسمياً من إحدى الدول الأعضاء خلال عام 2018 .

وتقوم المؤسسات الإعلامية العربية المعتمدة في الدول الأعضاء بتقديم ترشيحاتها من خلال وزارات الإعلام أو الجهات المعنية بالإعلام في الدول الأعضاء أو المنظمات والاتحادات الممارسة لمهام إعلامية التي تعمل بصفة مراقب في مجلس وزراء الإعلام العرب إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ( قطاع الإعلام والاتصال / إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب ) .




المغرب تسجل 288 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الخارجية الفلسطينية: استمرار الجرائم ضد الشعب الفلسطيني إثبات بأن حكومة "ببنت" حكومة تصعيد
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
"دلتا" تواصل تفشيها في بريطانيا والمانيا
تونس تحتضن اجتماع رؤساء أجهزة الإعلام الأمني وممثلي وزارات الإعلام العربية
عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وينفذون جولات استفزازية
الكويت توقف الملاحة البحرية في ثلاثة موانئ
وصول اول رواد الفضاء الى محطة الفضاء الصينية
الكونغرس الامريكي يقر يوم 19 يونيو عطلة فيدرالي لإحياء ذكرى انتهاء العبودية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا