رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات فضائية مشتركة ضد تهديدات بيونغ يانغ
اعلنت القوات الجوية الكورية، ان كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اجرت مناورات فضائية مشتركة لصد هجمات التشويش التي يقوم بها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لكوريا الشمالية وغيرها من التهديدات الفضائية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً باللواء بحيبح لتعزيته في استشهاد نجله
[05/11/2018 09:44]
مأرب ـ سبأنت

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح عزاه في استشهاد نجله وليد مفرح بحيبح وهو يرابط في ميادين العزة والشرف.

وأشاد الفريق محسن بمناقب الشهيد والبطولات الخالدة التي سطرها مع رفاقه في مواجهة ميليشيا الكهنوت الإمامية ليلحق اليوم بركب الشهداء الذين سبقوه مقبلاً غير مدبر، في ظل انتصارات كبيرة تحققت في محافظة البيضاء وحرض ودمت ومختلف الجبهات.

وأكد أن التضحيات التي بذلتها أسرة اللواء بحيبح في سبيل الجمهورية والثورة والبطولات التي سطروها في ميادين المعارك ستسجل بأحرف من نور في صفحات التاريخ الناصعة كأسرة مناضلة جمهورية قدمت فلذات أكبادها لأجل حماية اليمن وهويته ولم تتوانى للحظة واحدة في اتخاذ موقف رجولي وشجاع إزاء المخاطر التي تهدد بلادنا والمنطقة.

وقال نائب الرئيس: "إن اللواء بحيبح جسد نموذجاً مثالياً للقائد المخلص والمحب للوطن وتقدم الصفوف وقدّم التضحيات الجسيمة بشجاعة وصدق"، متمنياً له ولكافة القادة والأفراد السلامة والانتصار.

وأشار خلال الاتصال الى أن هذه الدماء الزكية التي سكبها اليمنيون مع أشقائهم من قوات التحالف تثبت بما لا يدع مجالاً للشك عزيمة اليمنيين وعزمهم في الانتصار لمشروع الدولة ودحر ميليشيا الفوضى والكهنوت وعدم التراجع عن أهداف ومبادئ الثورة.

وعبر نائب الرئيس عن خالص العزاء وأصدق المواساة للواء بحيبح ولأسرة الفقيد ولقبيلة مراد وزملاء الشهيد من منتسبي الجيش الوطني، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.



رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
البحسني يضع إكليلًا من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت
البحسني يطلع على جاهزية عدد من الوحدات العسكرية والأمنية بساحل حضرموت
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا