رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
برشلونة يكتسح الريال بخماسية.. وسواريز يعوض غياب ميسي
[28/10/2018 05:22]
مدريد - سبأنت :
حسم نادي برشلونة الكلاسيكو الإسباني أمام غرينه ريال مدريد بنتيجة 5-1، في ليلة شهدت تسجيل النجم الأورغوياني لويس سواريز لهاتريك معوضا غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وافتتح النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة التسجيل للبرسا في الدقيقة 11 من هجمة سريعة بتمريرة بينية رائعة من جانب راكيتيتش إلى جوردي ألبا من جهة اليسار، الذي دخل منطقة جزاء ريال مدريد ثم مرر الكرة ببراعة إلى كوتينيو، الذي لم يتوانى في تسديدها في شباك الزاوية اليمنى للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 27 شن برشلونة هجمة خطيرة عن طريق ألبا، الذي أرسل عرضية لسواريز فتدخل معه فاران مدافع ريال مدريد ودفعه فسقط سواريز وطالب لاعبي برشلونة باحتساب ركلة جزاء، ولكن الحكم حسم الموقف بتقنية "الفار" وحسب ركلة جزاء.

وتصدى لها سواريز وسدد الكرة على يمين حارس ريال مدريد لتسكن أسفل شباك الزاوية اليسرى للمرمى، مسجلا الهدف الثاني للبلوغرانا لينتهي الشوط الأول 2-0 لصالح برشلونة.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ريال مدريد في تقليص الفارق في الدقيقة 51، إثر كرة عرضية من الجهة اليمنى ولمسة من إيسكر لكن ارتدت من الدفاع ووصلت إلى مارسيلو المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي بدوره سدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75، ومن هجمة مرتدة لبرشلونة وصلت إلى سيرغي بوسكيتس في الناحية اليمنى من نصف ملعب ريال مدريد، ثم أرسل عرضية قابلها سواريز برأسية نموذجية على يسار كورتوا لتسكن شباك الزاوية اليمنى لمرمى الريال.

وبعدها بدقائق، في الدقيقة 83 سجل النجم الأورغوياني سواريز هدفه الثالث "هاتريك" في مرمى ريال مدريد، فيما أضاف النجم التشيلي أرتورو فيدال الهدف الخامس للبرسا في الدقيقة 87.


الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
الدوري الانجليزي: أرسنال يعزز صدارته بخماسية على تشيلسي
العين الاماراتي يخسر أمام الهلال السعودي ويتأهل للمباراة النهائية
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
سان جيرمان يحقق فوزاً كبيراً على أولمبيك ليون ويواصل زحفه نحو اللقب
ليفربول يعود إلى الانتصارات ويهزم فولهام
ميسي يقود فريقه إنتر ميامي للفوز والحفاظ على صدارة الدوري الاميركي
"كلاسيكو الأرض".. الملكي يسعى لتثبيت الصدارة والبرشا يبحث عن رفع المعنويات
اليوناني ستيفانوس يتأهل الى نصف نهائي بطولة برشلونة للتنس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا