رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يزور وحدات الجيش الوطني في البقع بصعدة ويطلع على إعادة تأهيل الميناء البري
[30/09/2018 02:17]

صعدة ـ سبأنت

زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد محور صعدة - البقع للاطلاع المستجدات وأوضاع الوحدات العسكرية وسير العمليات القتالية.

وهنأ نائب الرئيس القادة والضباط والصف والأفراد بمناسبة الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، ناقلاً لهم تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واستمع نائب الرئيس خلال اجتماع ضم قيادة محور صعدة وقادة الوحدات المرابطة بحضور الأشقاء من قيادات قوات التحالف إلى إيجاز عن سير العمليات العسكرية وانتشار قوات الجيش الوطني، مشيداً بما تحقق من إنجازات وما قدمه الأبطال من تضحيات جسيمة والدعم الأخوي الصادق للأشقاء من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد عزم الشرعية والتحالف على المضي في التحرير وإعادة السلام الدائم في اليمن الذي يفضي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والعمل على استكمال الخطط العسكرية.

ونوه إلى ما يعانيه أبناء الشعب اليمني من أزمات أمنية واقتصادية وإنسانية بفعل انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران واستمرار انتهاكاتها وجرائمها بحق أبناء الشعب اليمني وتهديدها للأمن الاقليمي والدولي.

وشهد الفريق محسن عرضاً عسكرياً لوحدات رمزية من محور صعدة بمناسبة العيد الوطني الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وأكد في كلمته، خلال الاحتفال الذي حضره محافظ صعدة هادي طرشان وقائد المحور والقادة العسكريين ومسؤولين محليين، بأن فكرة الحوثي فكرة دخيلة على كل أبناء اليمن ولا يقبل بها المنطق ولا الفطرة السوية وتناهض مشروع الدولة والديمقراطية والجمهورية، داعياً إلى التحلي بالصبر والحكمة ورص الصفوف لمواجهة أعداء الحياة والحرية والسلام.

وعبر القادة والضباط والجنود عن سرورهم وسعادتهم البالغة بزيارة نائب رئيس الجمهورية ومشاركته لهم احتفالات الثورة اليمنية.

واطلع نائب رئيس الجمهورية على جهود إعادة تأهيل الميناء البري، واستمع إلى ما تحقق من إصلاح الأضرار التي تسببت بها ميليشيات الحوثي خلال سيطرتهم على الميناء.

كما قام نائب الرئيس بجولة تفقدية لسوق البقع، وشاهد ما تعرض له من تدمير شبه كلي بسبب حرب ميلشيا الحوثي الانقلابية وسيطرتها على السوق وتعطيلها لسبل العيش فيه وتدمير بنيته ومبانية بطريقة همجية تثبت سعيهم للتدمير.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا