لجنة الطوارئ بوادي حضرموت والصحراء تتخذ جملة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة أية آثار للمنخفض الجوي
أقرت لجنة الطوارئ برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم ، جملة من الإجراءات والتوجيهات بشأن تنسيق الجهود ووضع الترتيبات اللازمة لأخذ الاحتياطات الاحترازية لأي تطورات متوقعة بشأن المنخفض الجوي المتوقع أن تتأثر به مديريات الوادي والصحراء ويستمر حتى يوم السبت المقبل.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يلتقي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان
[17/01/2016 12:29]
مسقط-سبأنت

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم في العاصمة العمانية مسقط الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات ، ومناقشة تطورات الاوضاع على الساحة اليمنية.

واكد وزير الخارجية حرص الحكومة على مواصلة جهودها الرامية لإنهاء معاناة أبناء الشعب اليمني وإعادة الأمن والاستقرار وعودة الشرعية الدستورية الى كافة المدن والمحافظات اليمنية واستكمال العملية السياسية وفقاً بالمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة ، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرارات مجلس الامن الدولي المتصلة بالشأن اليمني وخاصة القرار رقم 2216 .

وثمن المخلافي جهود سلطنة عمان من خلال دعمها ومساندتها لليمن في مختلف المراحل لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة ،وتقديم الدعم الاغاثي والانساني للمناطق الساحلية التي تعرضت لاعصاري "تشابالا"و"ميج" اللذين خلفا اضرار كبيرة في البنية التحتية ومنازل المواطنين في محافظات المهرة وسقطرى وحضرموت وشبوة .

من جانبه اكد الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان حرص بلاده على امن واستقرار ووحدة اليمن ،وتقديم الدعم والمساندة لابناء الشعب اليمني حتى يعود اليمن كما كان امناً ومستقرا.

حضر اللقاء من الجانب اليمني وكيل وزارة الخارجية السفير اوسان العود ، والقائم بالإعمال بالإنابة بسفارة بلادنا لدى سلطنة عمان السفير محمود شائف ، كما حضرها من الجانب العماني السفير المكلف بتسيير أعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية الدكتور علي بن أحمد العيسائي ،وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا