رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي قيادة لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب بصعدة
[27/09/2018 02:59]

صعدة ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح خلال زيارته اليوم لمحافظة صعدة، قيادة لواء القوات الخاصة ومحاربة الإرهاب لمناقشة المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحرزها أبطال اللواء في مواقع انتشارهم بمناطق المحافظة.

وضم اللقاء قائد اللواء العميد الركن عادل علي هادي وأركانات اللواء بحضور قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح والملحق العسكري لبلادنا في الرياض العميد الركن يحيى الوعيل، والأشقاء من قادة قوات التحالف وقيادة عرفة العمليات المشتركة في المنطقة.

ونقل نائب رئيس الجمهورية تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات قيادة قوات التحالف، معبراً عن التهاني الصادقة لمنتسبي اللواء بمناسبة احتفالات شعبنا بذكرى الثورة اليمنية، سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وأشاد نائب الرئيس بالتضحيات والانتصارات التي أحرزها أبطال اللواء بدعم ومساندة التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في سبيل عودة الشرعية وإحلال السلام في صعدة التي ترزح تحت احتلال ميليشيا الكهنوت الحوثية.

وثمن نائب رئيس الجمهورية، خلال اللقاء، التلاحم الأخوي الصادق بين قوات الجيش الوطني وقوات التحالف وتضحياتهم الميدانية، مؤكداً بأن الدعم الأخوي الصادق للأشقاء في السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، يعتبر نموذجٌ رائد في الإخاء والشجاعة في خوض معركة مصيرية عروبية تستهدف أمن اليمن والمنطقة بدعم وتمويل إيراني وفارسي.

وقال نائب الرئيس: "إن المقاتلين من أبناء الجيش الوطني وقوات التحالف وأحرار اليمن المساندين لهم بمثابة شرف الأمة، وعليهم يعوّل كل أبنائها في حماية هوية اليمن واستعادة الدولة وإفشال مخططات إيران التخريبية بحق أمن وشرعية اليمنيين وبحق الأمن الإقليمي والدولي".

واستمع نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء إلى سير العمليات العسكرية والمهام التي ينفذها أبطال قوات اللواء والمنوطة به في حفظ الأمن ومحاربة الإرهاب الذي تشكل جماعة الحوثي إحدى صوره وأدواته، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية وتقديرها للجهود المبذولة وحرصها على توفير متطلبات المعركة اللازمة لتحقيق الانتصار.

وعرض قائد اللواء العميد الركن عادل علي هادي وقيادات اللواء إنجازات اللواء الميدانية والإدارية وبعض الهموم المرتبطة بتحسين الأداء، معبرين عن تقديرهم وسرورهم لزيارة واهتمام نائب رئيس الجمهورية.

كما رفع الحاضرون التهاني والتبريكات للقيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ولزملائهم في المؤسسة العسكرية بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا