"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، 797 لغمًا خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2024م، زرعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً في مختلف المحافظات.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
البنك المركزي الأردني يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
قررت لجنة عمليات السوق المفتوحة في البنك المركزي الأردني، اليوم الخميس، تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية عند مستواها الحالي دون تغيير.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يدشن تشغيل مولدات جديدة من الطاقة المشتراه في محطة كهرباء عتق
[27/09/2018 01:16]
شبوة- سبأنت
دشن محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي، اليوم ،تشغيل ستة مولدات جديدة من الطاقة المشتراه في محطة كهرباء عتق والتي ستعمل بطاقة منتجة تبلغ خمسة ميجاوات ليصبح بذلك إجمالي الطاقة المنتجة في المحطة ستة عشر ونصف ميجاوات منها أربعة عشر ميجاوات من الطاقة المشتراه .

وخلال عملية التدشين أشار المحافظ الحارثي إلى أهمية هذه المولدات الجديدة في عمل ونشاط محطة كهرباء عتق التي تعاني حاليا من عجز كبير في إنتاج الطاقة الكهربائية بسبب الأعطاب المتكررة التي تتعرض لها المولدات العاملة فيها وإزدياد الطلب على الطاقة بالمحافظة..مثنيا الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة مؤسسة الكهرباء بالمحافظة في متابعة حل ومعالجة المعوقات والمشاكل التي تعاني منها محطة كهرباء عتق.

وشدد على ضرورة الصيانة المستمرة لمولدات الطاقة العاملة فيها والحفاظ عليها لتمكينها من ديمومة تقديم خدمات الطاقة للمواطنين بصورة جيدة ولفترة أطول .

إلى ذلك ناقش محافظ المحافظة علي الحارثي اليوم في عتق مع ممثل عن مؤسسة عرب ريبون للتجارة التي ارسيت عليها مناقصة مشروع شراء وتوريد وتركيب مولدات كهربائية جديدة بقوة عشرة ميجاوات لمحطة كهرباء عتق الترتيبات الخاصة بوصول وتركيب هذه المولدات الجديدة الخاصة بالمحطة والتي يتوقع وصولها إلى المحطة بعد عشرة أيام .

وأكد المحافظ على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل ضمان وصول المولدات الجديدة إلى المحطة في الوقت المقرر لها ومن ثم سرعة البدء في تركيبها ليتم تشغيلها بصورة عاجلة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا