رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ أبين يزور جامعة أبين وشركة النفط وعدد من المؤسسات الخدمية بالمحافظة
[17/09/2018 03:06]

أبين - سبأنت:
زار محافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، ونائب وزير الخدمة والتأمينات عبدالله الميسري، اليوم الاثنين، عدد من المؤسسات الحكومية والخدمية بالمحافظة للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف على احتياجاتها بدأها بزيارة جامعة أبين.

وخلال استقباله للزائرين أوضح رئيس الجامعة الدكتور محمود الميسري أن الجامعة تضم أربع كليات، هي كلية الحاسوب وتقنية المعلومات والشريعة والقانون وكليتي التربية في زنجبار ولودر، ويبلغ الإجمالي العام لطلاب الجامعة 3300 طالب وطالبة.

كما قام المحافظ ومرافقوه بالاطلاع على أوضاع كهرباء جعار واستمعوا من مدير عام مؤسسة كهرباء أبين محمود مكيش ومدير محطة التوليد أمين الضالعي على الجهود الجارية لتحسين أداء المؤسسة، وكذا الصعوبات الفنية المتعلقة بنقص قطع الغيار لمولدات محطة التوليد وكذا مشكلة الديزل.

واختتم المحافظ برنامجه بزيارة حقول مياه الحصن، مستمعًا من مدير عام المياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي لآلية سير تموينات المياه لمديريتي زنجبار وخنفر ومحافظة عدن، متطرقًا إلى الجهود التي تبذلها المؤسسة في تحسين أدائها وأوجه الدعم من هيئة الاغاثة الكويتية وحاجة المؤسسة للمزيد من الطاقة لانتظام تشغيل الآبار بصورة سهلة وميسرة.

وكان المحافظ أبو بكر ومعه نائب وزير الخدمة، قد زارا شركة النفط اليمنية لمناقشة آلية تأمين وصول الوقود والمشتقات النفطية إلى محطات الكهرباء ومحطات البترول بالمحافظة، وخلال الزيارة أكدت مديرة الشركة انتصار العراشة أن الفترة القادمة ستشهد تحسنًا كبيرًا في أداء الشركة التي تكرس جهودها لتكون متواجدة في السوق حتى لا يحتكر التجار سعر المشتقات النفطية.

وخرج اللقاء بتشكيل فريق عمل واحد من السلطة المحلية لمراقبة محطات الوقود للالتزام بالتسعيرة المعلنة من الشركة.


رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
العواضي يبحث مع مسؤول كيني مستجدات الاوضاع في اليمن
وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء
اتلاف كمية كبيرة من السلع المخالفة للمواصفات بعدن
اليمن تشارك في الاجتماع الخامس للقضاء على الجوع بالمنطقة العربية
وزير الداخلية يبدأ زيارة رسمية لجمهورية مصر
استعادة مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة بتعز
انتزاع 1,557 لغما وذخائر غير متفجرة خلال الأسبوع الثالث من يونيو
ناجي يلتقي سكرتير الدولة لشؤون تنمية الصادرات بوزارة الخارجية المجرية
تدشين مشاريع مياه بتكلفة 68 مليون يورو بمديريات وادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا