رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مهرجانا حاشدا بمأرب لنساء ذمار دعما للجيش الوطني والترحيب بذكرى 26 سبتمبر
[16/09/2018 01:58]

مأرب ـ سبأنت

اقامت نساء ذمار في محافظة مأرب مهرجانا حاشدا لدعم ومساندة ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات لتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية الكهنوتية المدعومة من ايران، وذلك في اطار الاستعداد للاحتفاء باعياد الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر و١٤ اكتوبر المجيدتين.

وقد اكدت حرائر ذمار في كلماتهن التي القيت خلال المهرجان الذي اقيم تحت شعار( تحرير اليمن مسئولية الجميع) أنهن على درب النظال الوطني ماضيات الى جانب إخوانهن وابائهن وازواجهن وابنائهن الرجال، في سبيل تحرير اليمن من مليشيات الانقلاب الكهنوتية، وسيقدمن كل ما يستطعن من دعم معنوي ومادي للابطال المرابطين وتجهيز قوافل غذائية وطبية لدعم الجبهات.

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والانشادية، والقصائد الشعرية، التي توضح وتعزز دور المرأة النظالي، في مختلف المستويات السياسية والإعلامية والحقوقية، ودعم ومساندة ابطال الجيش بالمال وتقديم الخدمات الطبية، ونشر ثقافة التضحية والنظال لدى الاجيال وحث كافة أبناء المجتمع عليها من أجل دحر الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة .

وحييت حرائر ذمار الانتصارات الباهرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مختلف الجبهات، والتي كان آخرها الانتصارات الكبيرة والهامة بمحافظتي الحديدة و البيضاء.

يشار الى ان هذا المهرجان النسوي يأتي في اطار الحملة التي اطلقتها دائرة التوجيه المعنوي للجيش الوطني، بهدف ابراز الدعم والمساندة المجتمعية للجيش الوطني والمقاومة من اجل زيادة التلاحم والتكامل بين الشعب والجيش لتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة مليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة ايرانيا وانطلاق كافة أبناء المجتمع في معركة الخلاص من المليشيات الكهنوتية.



رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
انطلاق ندوة دولية بعنوان (اليمن..الحضارة والتاريخ) في الرباط
الوكيل العامري يطلع على أنشطة مشروع تعزيز الصمود في قطاع الري والزراعة بوادي حضرموت
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكوبي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا