رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى توليه مقاليد الحكم في المملكة
[13/01/2016 08:45]
عدن-سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هنأه فيها بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

واستعرض رئيس الجمهورية المواقف البطولية التي سطرها خادم الحرمين الماثلة للعيان سواء على المستوى المملكة او على المستوى العربي والإسلامي والدولي من خلال مواقفه المشرفة ونظرته الثاقبة الرامية لتوحيد الصفوف ولم شمل الأمة ومواجهة التحديات الراهنة التي تواجهها الدول العربية.

وثمن فخامة رئيس الجمهورية مواقف خادم الحرمين الشريفين الداعمة والمساندة للشعب اليمني في استعادة الدولة التي اغتصبتها المليشيات الانقلابية.

واكد فخامته ان مواقف خادم الحرمين الشريفين تجاه اليمن لاتحصى بدءً من استجابته للدعوة الموجه له لنصرة ابناء الشعب اليمني بعد عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتلبيته للنداء من خلال عاصفة الحزم لإعادة الأمن والاستقرار والشرعية الدستورية الى كافة أرجاء الوطن وما تلاها من إعادة الامل لابناء الشعب اليمني التي قدمت من خلالها المملكة دعماً اغاثياً وانسانياً.

وقال رئيس الجمهورية" لقد كان لكم اسهامات كبيرة من خلال انشاء مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية والذي بدأ اول مهامه في اغاثة ابناء الشعب اليمني الذين يعانون من اوضاع انسانية غاية في الصعوبة جراء عمليات الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية"..لافتاً الى ان المركز كان له دوراً كبيراً ومهماً في تخفيف تلك المعاناة التي قدم من خلالها المركز المساعدات الاغاثية والانسانية والغذاء والدواء.

واضاف فخامته"ان ذلك الدعم الملموس الذي حظيت به الجمهورية اليمنية ستظل شاهدة للعيان وسيظل أبناء الشعب اليمني يتذكرون مواقفكم الإنسانية الشجاعة النابعة من اصل عروبتكم وشهامتكم وتلك المواقف التي جسدتموها ماهي الا خير دليل على نبل وكرم اخلاقكم وطيبة قلوبكم ورحابة صدوركم والتي جسدت رسالة واضحة للعالم مفادها أن المملكة عنوان للسلم والسلام والحرص على رفع المعاناة ومساعدة اليمن والشعوب العربية التي كانت ومازلت بصماتكم شاهدة على تلك المواقف ".

من جانبه أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على ما أبداه من مشاعر صادقة ..مؤكدا ان المملكة واليمن يد واحدة لتحقيق الأمن والسلام في المنطقة .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا