وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بداية سيئة لريال مدريد في عصر ما بعد رونالدو وزيدان
[16/08/2018 09:53]
طالين - سبأنت

بدت بداية حياة ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان مثل حالة من المعاناة بعدما خسر بطل أوروبا في اخر ثلاثة مواسم لقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم 4-2 أمام غريمه وجاره أتليتيكو مدريد بعد وقت إضافي يوم الأربعاء.

وبعد تأخره مبكرا بهدف دييجو كوستا عاد ريال بثنائية كريم بنزيمة وسيرجيو راموس إلى موضع المنتصر المألوف أمام منافسه المحلي في البطولات الأوروبية لكنه فرط في تقدمه بشكل غير متوقع.

وبدا ريال، الذي يقوده الآن يولن لوبتيجي مدرب اسبانيا السابق، أكثر قوة وسلاسة من منافسه أتليتيكو لفترات طويلة من المباراة لكنه فشل في استغلال ذلك على عكس ما كان يحدث في المباريات الكبيرة تحت قيادة زيدان عندما كان يخطف الفوز حتى لو لم يقدم أداء جيدا.

وفقد ريال الاستقرار في وسط الملعب عندما خرج كاسيميرو بسبب الإصابة وبعد ذلك بأربع دقائق خطف كوستا هدفه الثاني في المباراة ليدرك التعادل لأتليتيكو 2-2.

وهز ساؤول نيجيز وكوكي الشباك في الوقت الإضافي ليثأر أتليتيكو أخيرا من ريال على المستوى الأوروبي بعدما خسر أمامه في نهائي دوري الأبطال في 2014 و2016 وودع البطولة ذاتها أمامه في 2015 و2017.


المنتخب الوطني يودع تصفيات اسيا وكأس العالك بخسارة من فلسطين بثلاثية نظيفة
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
بلجيكا تحطم روسيا بثلاثية في مباراة مثيرة بكأس الأمم الأوروبية
منتخبنا الوطني يخسر امام نظيره منتخب اوزباكستان بهدف دون رد
وزير الشباب يحث المنتخب الوطني على تقديم مباراة مشرفة امام منتخب اوزبكستان
سان جرمان يتعاقد مع الهولندي فينالدوم
ميسي قد ينهي مسيرته الكروية في إنتر ميامي الأميركي
البرازيل تفوز على باراجواي والأرجنتين تتعادل مع كولومبيا
مارسيلو يحسم مستقبله مع ريال مدريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا