وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
استشهاد طفلتين واصابة فتاتين بمقذوف حوثي على حي سكني شرق مدينة مأرب
[11/08/2018 04:59]
مأرب- سبأنت
استشهدت طفلتين واصيبت فتاتين ،اليوم، اثر مقذوف اطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية على حي سكني شرق مدينة مأرب.

وقال السكرتير الصحفي لمحافظ مأرب علي الغليسي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان مقذوفاً اطلقته مليشيا الحوثي من اماكن تمركزها غرب محافظة مأرب استهدف الاطفال اثناء ما كانوا يلعبون ،عصر اليوم السبت ،في حوش منزل محمد يحيى الشامي في حي الزراعة شرق المطار بمدينة مأرب".

واضاف" ان الطفلتين مريم احمد ابراهيم الخضري ذات الربيعين ، وفتحية حسن علي الريمي ذات ثمان سنوات، استشهدتا على الفور فيما اصيبت الفتاتين سلوى احمد ابراهيم الخضري 11عاما، وعوالي حسن علي احمد الريمي 11عاما، باصابات خطيرة وتم اسعافهما الى المستشفى".

واشار الغليسي الى ان المليشيا الحوثية الايرانية دأبت بين الحين والاخر بارسال مقذوفاتها على الاحياء السكنية بمدينة مأرب ما تسببت في سقوط قتلى وجرحى من الاطفال والنساء والابرياء المارين في الشوارع والاحياء السكنية بالمدينة..لافتا الى ان هذه الاستهدافات للاحياء السكنية تعد منافية للقانون الدولي الانساني وترتقي الى جرائم حرب.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسئولية ازاء ما تقوم به المليشيا من عبث واستهداف لحياة الاطفال والمدنيين سواء في محافظة مأرب او في المحافظات المحررة بمقذوفاتها المختلفة وهاتجنيد الاطفال في المناطق الواقعة تحت سيطرتها والزج بهم الى الجبهات والمتاجرة بدمائهم.


البركاني: الموقف المعلن لاعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نعتبره موقفاً منصفاً للشعب اليمني
الارياني يدين جريمة تصفية مليشيا الحوثي ‏للأسير القاضي عبده الحجري
اعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يعربون عن قلقهم ازاء إنتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان في اليمن
الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا