رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلي يطلع رئيس الجمهورية على تطورات الوضع العسكري في جبهة علب
[13/07/2018 05:58]

عدن ـ سبأنت :
أطلع وزير الزراعة والري المشرف على جبهة علب عثمان مجلي اليوم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على تطورات الأوضاع العسكرية في جبهة علب بمحافظة صعدة.

وأكد مجلي خلال اتصال هاتفي بفخامة رئيس الجمهورية ان ابطال اللواء ١٤٣ في جبهة علب يحققون انتصارات عظيمة وتمكنوا من السيطرة على اكبر ثلاثة جبال شاهقة مطلة على مديريه باقم في محافظة صعدة.

كما أكد ان معنويات ابطال اللواء عالية ويخوضون معارك بطولية ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية وأن المعارك تسير وفقا للخطط المعدة سلفا.

وأشاد فخامة الرئيس بالانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال اللواء في جبهة علب في سبيل قطع رأس الأفعى الإمامية في صعدة والقضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

وحمل فخامته وزير الزراعة نقل تحياته الى ابطال اللواء ضباطا وصفا وجنودا.. مؤكدا ان تضحياتهم لن تذهب سدى وسيتم استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب مهما كان الثمن .

ونوه رئيس الجمهورية بالدعم الكبير لدول التحالف المساندة للشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من الامارات.. مؤكدا ان أبناء اليمن لن ينسوا هذه المواقف الأخوية الصادقة والشجاعة والتضحيات الكبيرة لاستعادة الدولة من الميليشيا الانقلابية والقضاء على المشروع الفارسي في اليمن والذي يهدد منطقة الجزيرة العربية بأسرها.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا