حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
أزالت حملة امنية بمحافظة تعز، اليوم، 43 من المباني والاستحداثات المخالفة للقانون تم إنشاؤها في حديقة السلامة بمديرية المظفر من قبل مسلحين ومخالفين للقانون.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد أحمد صالح العقيلي
[22/06/2018 09:27]

الرياض ـ سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد أحمد صالح العقيلي قائد اللواء 153 مشاه الذي استشهد مرابطاً في ميادين العزة والكرامة والشرف بمحافظة البيضاء.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد وبطولاته التي سطرها في مختلف الجبهات وسكب فيها دماءه الطاهرة لمرات عديدة عاود بعدها الكرة تلو الأخرى ليلقى ربه شهيداً مقبلاً غير مدبر دفاعاً عن كرامة الشعب ومبادئه وأهداف ثورتيه المجيدتين ومقاوماً ببسالة منقطعة النظير للميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وقال " لقد كان العميد العقيلي مثالاً للقائد المحنك، وللجندي المخلص، ولليمني الحر الأبيّ الذي يرفض الكهنوت ويرفض محاولات إنتاج الكهنوت ويقف بشجاعة واستبسال أمام هذه الميليشيات الغازية التي عاثت في الأرض الفساد".

وأشار إلى أن الشهيد العقيلي لا تقتصر مواقفه التاريخية خلال هذه المرحلة الحرجة التي تعيشها بلادنا فحسب، بل اتسم بالحكمة والشجاعة والعطاء طيلة حياته وعُرف بصدقه وكرمه ونبل أخلاقه وحسن سيرته ومعشره مع الجميع.

وأكد الفريق محسن أن هذه الطريق التي يخطو نحوها الشهداء من القادة والضباط والصف والجند كأمثال العميد العقيلي ومن سبقه تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك عزم الجيش وكل أحرار اليمن وإصرارهم على المضي قدماً حتى تحرير كل شبر في اليمن وإهالة التراب على آخر مخلفات الإمامة الكهنوتية العنصرية المُرتهنة لمشروع إيران التخريبي.

وعبر في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد ومنتسبي الجيش وأفراده في اللواء 153 مشاه وكافة آل عقيل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والنبيين والصديقين والصالحين، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان وأن يمن على الشهداء بالرحمة ولليمن النصر على الكهنوت.



رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا