رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
سلاح الجو الملكي الاردني يعلن زيادة طلعاته الجوية لمنع أي اختراق والدفاع عن سماء المملكة
اعلن الجيش الاردني، ان سلاح الجوي الملكي الأردني قام حوالي الساعة الواحدة من، فجر اليوم الثلاثاء، بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية.
تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية تقترب من 9 مليارات يورو
اقتربت تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية في صيف 2024، من 9 مليارات يورو، اي مايعادل نحو 9.6 مليون دولار، بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية دور الاعلام في مساندة جهود الجيش الوطني
[11/06/2018 07:15]
الرياض- سبانت
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على أهمية دور الإعلام في مساندة جهود أبطال الجيش الوطني في معركته لاستعادة الدولة والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية والهوية العربية.

جاء ذلك خلال لقائه ،مساء اليوم، وزير الإعلام معمر الإرياني والفريق الإعلامي، الذي زار عدد من الجبهات التي يرابط فيها أبطال الجيش واحرار اليمن في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد نائب الرئيس بالزيارة ونتائجها الطيبة وما يجب أن تشكله من توحيد للصف وللخطاب الإعلامي ورفع الروح المعنوية للمقاتلين الأبطال الذين يبذلون أرواحهم ودماءهم الزكية في سبيل حرية وكرامة اليمن اليمنيين وتقدير تلك التضحيات واستلهام دروس الصبر والوحدة الوطنية لدى النخب ولدى كل الفئات الاجتماعية والمكونات السياسية بما يحقق انتصار بلادنا على مشروع الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الوقفة الأخوية الصادقة للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر لاستعادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودحر مشروع إيران التخريبي الذي يستهدف أمن اليمن والمنطقة ويخل بالأمن والسلم والدوليين.

وحث نائب الرئيس في اللقاء على تكثيف الجهود لفضح جرائم الانقلاب الحوثي وجرائمها بحق أبناء الشعب اليمني وممارساته وسلوكياته الكهنوتية السلالية التي تحاول العودة بالتاريخ إلى الوراء وإلى العصور الظلامية المتخلفة..مؤكداً ان أي انحراف عن مسار معركتنا الوطنية لا يخدم سوى ميليشيا الحوثي، وأن الواجب الوطني يقتضي من الجميع تقديم مصلحة الوطن وثوابته ومبادئ ثورتيه على كل ما سواه.

وقدم وزير الإعلام وأعضاء الفريق الاعلامي نبذة عن مالمسوه من معنويات عالية لأبطال الجيش في كل الجبهات وعزيمة وإصرار على التقدم في سبيل استكمال التحرير ورساء مبادئ الدولة الاتحادية..مؤكدين بأن الإعلام كان وسيظل جبهة مساندة في معركتنا المصيرية التي يساندنا في الأشقاء ويبذل الجميع في سبيلها التضحيات الجسيمة.


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
رئيس الوزراء: المدرسة الوسطى تجسد عراقة أبناء حضرموت في العلم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا