المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من شباب المقاومة
[17/12/2015 01:07]

عدن ـ سبأنت

شهد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه صباح اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من شباب المقاومة الذين التحقوا بالقوات المسلحة كنواة للجيش الوطني والذين أدو ادوار بطوليه خلال معارك تحرير عدن والمحافظات المجاورة.

وفي الحفل الذي حظره مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف وقائد قوات التحالف في عدن العميد ناصر مشبب العتيبي وجه فخامة الرئيس كلمة للخريجين أشاد بجهودهم والدور والمكانة التي وصلوا اليها اليوم من خلال برنامج التدريب الذي خاضوه والذي عكس مستوى الاهتمام واستيعابهم لجرعات التدريب والتي سيكون لها حتما مردودا إيجابيا ومثمرا على الواقع العملي.
وقال فخامة الرئيس " ان قطرات العرق في ميدان التدريب توفر الدماء في ميدان المعركة".

ونوه بفريق التدريب بمختلف عناصره الذين يجترحون معنا اليوم ويخوضون معارك الدفاع عن الوطن واعراض وكرامة الإنسان اليمني في مواجهة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابيين ومشروعهم الظلامي الفئوي المناطقي الضيق.

وخاطب رئيس الجمهورية الخريجين قائلا " انكم اليوم تمثلون نواة الجيش الوطني الحق الذي ولائه لله والوطن وليس لفرد او لأصحاب المشاريع الصغيرة ..مضيفا " هناك عدد من الدورات في طريقها الى التخرج وستستمر العملية تباعا لبناء جيش وطني خالي من العقد ورواسب الماضي البغيضة جيش وطني عصري يمثل اليمن الاتحادي الجديد.

واشاد بالمستوى العالي الذي أظهره المقاتلين الشباب من خلال لوحات التخرج الاستعراضية التي رسموها واجادوا تأديتها بصورة مبهرة عكست مستوى الإعداد واللياقة والروح المعنوية التي يتمتعون بها ".

ولفت فخامة الرئيس الى المهام المناطة بالخريجين على صعيد الواقع العملي والميداني الذي اتو منه وليس بغريب عليهم مع فارق المعرفة والخبرات التي اكتسبوها والتي ستكون عونا لهم وإضافة نوعية في تأدية وسلاسة تنفيذ المهام القادمة في مواجهة قوى الشر والطغيان التي تتلبس بأشكال وأوجه مختلفة لزعزعة الأمن والاستقرار .

وقال فخامته " ستنتصرون حتما على تلك القوى التي تحمل أجندة دخيلة على وطننا ومجتمعنا وعقيدتنا لخدمة اطراف خارجية من خلال عملها بالوكالة لتدمير البلد واستعداء محيطنا وعمقنا الأخوي والاستراتيجي العربي..ولكن في النهاية سننتصر لأننا اصحاب قضية وندافع عن مصير أمة ومستقبل بلد ويرفض أبنائه الأفكار الدخيلة ومصيرها في النهاية الزوال .

عقب ذلك كرم رئيس الجمهورية أوائل الخريجين موجها بترقيتهم الى رتبة مساعد اول وعددهم سبعه أفراد.

وكان الحفل قد بدأ بأي من الذكر الحكيم ، تلاه قرار تخرج الدفعة الجديدة من المقاومة الشعبية لأنظمامها في إطار الجيش الوطني .
وتم تقديم استعراضات عسكرية صامتة وحركات لياقة وتدريب عكست المستوى الذي وصل اليه الخريجين من خلال برنامج التدريب الذي تلقوه .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا