رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وتمنياتهما للشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.
بوتين: قواتنا الاستراتيجية في حالة استعداد قتالي ولن نسمح لاحد بتهديدنا
أكدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال كلمة له بمناسبة الاحتفال بالذكر 79 لعيد النصر على النازية، بأن روسيا لن تسمح لأحد بتهديدها.
التضخم السنوي في مصر يتباطأ باكبر من التوقعات
تباطأ معدل التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في المدن المصرية، بأكبر من التوقعات، خلال أبريل الماضي، إلى 32.5 بالمئة، مقابل 33.3 بالمئة في مارس، وفقا لبيانات نشرها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، الخميس.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وصول مولدات الطاقة المشتراه بقدرة 10 ميجاوات إلى أبين
[24/04/2018 02:52]
أبين - سبأنت :
وصلت إلى محافظة أبين، اليوم، مولدات الطاقة المشتراه بقدرة 10 ميجاوات، وذلك في إطار الجهود الدؤوبة التي بذلتها السلطة المحلية لتحسين وضع الطاقة الكهربائية في مدن دلتا أبين .

وأكد محافظ أبين، اللواء الركن، ابو بكر حسين سالم، عقب وصول المولدات على أهمية تكثيف الجهود من أجل تعزيز الطاقة التوليدية لمحطة توليد جعار والتخفيف عن معاناة ابناء زنجبار وجعار وضواحيهما خصوصا في فصل الصيف الذي ترتفع فيه درجة الحرارة .

من جانبه أوضح مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في أبين، محمود مكيش، أن وصول هذه المولدات يعتبر ثمرة جهود متابعات حثيثة والمتواصلة .. لافتاً إلى أن هذه المولدات هي طاقة مشتراه من شركة العليان السعودية بموجب العقد الموقع بين المحافظ والشركة وإعتماد دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .

وأكد أن هذه الطاقة ستشكل رافداً كبيراً وستخفف من الإنطفاءات التي عانى سكان مديريات أبين منها خلال الفترة الماضية وستسهم في تحسين خدمة الكهرباء خلال الفترة القادمة .


رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
العرادة يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
مجلس الوزراء يناقش الموضوعات المستجدة ويتداول عدد من المقترحات لقيام الحكومة بواجباتها
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بمناسبة تنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية لولاية جديدة
البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
المحرمي يشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية
رئيس الوزراء يحضر في عدن الحفل الخطابي والتكريمي بمناسبة عيد العمال العالمي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا