رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي ساحل حضرموت يقر خطته للعام الحالي
[15/04/2018 03:44]
المكلا -سبأنت
أقر المكتب التنفيذي بساحل حضرموت في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش، نشاطه للعام الحالي والمتضمنة خطة اجتماعاته، والقيام بدوره المؤسسي في ادارة شؤون ومهام السلطة المحلية .

وتتضمن أهداف الخطة الارتقاء بمستوى نشاط الأجهزة التنفيذية وتطوير إدائها للمهام المنوطة بها وتعزيز الانضباط الوظيفي للعمل والرفع من مستوى تحصيل الإيرادات وتحسين البيئة الاقتصادية والاستثمارية وتسريع خطوات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والخدمات الأساسية للمواطنين.

و شدد بن حبريش على اهمية تحديد المسؤوليات والتقييم المستمر للخطط والبرامج التي تنفيذها مختلف الأجهزة الحكومية واقتراح المعالجات المناسبة بما يسهم في تطوير مستوى الأداء الوظيفي والإداري، مؤكدًا ضرورة قيام مختلف الأجهزة التنفيذية بواجباتها في تطبيق القوانين والالتزام بالاختصاصات والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة المشكلات وتعزيز منظومة السلطة المحلية لتحقيق الاستقرار الخدمي والأمني.

وناقش المكتب التنفيذي تقارير عن إدارة الأمن والشرطة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لعام 2017م وإوضاع الجهاز المركزي للإحصاء وتقرير تقيمي عن مشروعات التنمية بساحل حضرموت .

وأكد الاجتماع على تفعيل قرار السلطة المحلية بمنع تعاطي القات في المتنفسات العامة مشددين على أن تقوم مختلف الجهات المختصة بدورها، والعمل مع مختلف الأجهزة الاعلامية في عملية التوعية والارشاد سواء بالالتزام بتنفيذ هذا القرار أو تنفيذ برامج تثقيفية وتوعوية عن مخاطر القات على المجتمع وخاصة صحة الأفراد .


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الفقيد شايع تركي
العرادة يستقبل السفير الصومالي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا