المجلس الوزاري الخليجي يؤكد موقفه الثابت لدعم الحكومة الشرعية ووحدة وسلامة اليمن
أكد المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على مواقف وقرارات مجلس التعاون الثابتة بشأن دعم الشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وجهود حكومته لإنهاء الأزمة اليمنية بما يحفظ لليمن وحدته وسلامته واحترام سيادته واستقلاله.
بوتين يصل الى جنيف للقاء نظيره الامريكي
غادرت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مدينة سوتشي متوجهة إلى جنيف حيث سيلتقي اليوم نظيره الأمريكي جو بايدن.
خام برنت يتجاوز الـ 74 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، فيما زاد سعر خام برنت للجلسة الخامسة على التوالي إذ تحسنت المعنويات على خلفية تراجع المخزونات وانتعاش الطلب بعد جائحة فيروس كورونا.
يورو 2021: فرنسا تحسم القمة أمام ألمانيا بهدف نظيف
حققت فرنسا بداية موفقة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2021 بفوزها على ألمانيا بهدف من دون رد في المجموعة السادسة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يصل مدينة الظهران السعودية للمشاركة في القمة العربية الـ 29
[14/04/2018 04:59]
الظهران ـ سبأنت
وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء اليوم، الى مدينة الظهران شرق السعودية، للمشاركة في اعمال القمة العربية الـ 29 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وسيشارك فخامة الرئيس بفعالية مع أشقاءه قادة الدول العربية من ملوك وأمراء ورؤساء في أعمال القمة العربية الـ 29 للوقوف على تعزيز العمل العربي المشترك وتوحيد الجهود والطاقات لمواجهة التحديات التي تتربص بأمتنا العربية وأمنها واستقرارها .

وسيصدر عن اعمال القمة بيان (الظهران ) الذي سيرسم خطة العمل العربي المشترك في المرحلة القادمة وفِي ظل قيادة المملكة ورئاستها للقمة .

كما سيلقي فخامة الرئيس كلمة بلادنا في أعمال القمة عن واقع بلدنا والتحديات التي تواجهها في ظل الحرب الانقلابية الحوثية الإيرانية المستهدفة لليمن أرضا وإنسانا وتهديد أشقاءنا في دول التحالف العربي وتحديدا المملكة العربية السعودية عبر أدوات إيران من المليشيا الحوثية الإيرانية .

يرافق فخامة الرئيس ،نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي .

هذا وكان في استقبال فخامة الرئيس لدى وصولة مطار الظهران ،أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، و نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وأمين عام جامعة الدول العربية الدكتور احمد ابو الغيط ،و أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا السفير محمد آل جابر وسفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع محسن الزنداني ،ومندوب بلادنا الدائم لدى الجامعة العربية رياض العكبري .


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالقادر سالم سنان
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
رئيس الجمهورية يعزي البرلماني صخر الوجيه بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جامعة عدن بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروسي بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة صالح النخعي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد بن محمد منصور
رئيس الجمهورية يهنئ ملك السويد بذكرى اليوم الوطني
رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من اخيه امير دولة الكويت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا