لجنة الطوارئ بوادي حضرموت والصحراء تتخذ جملة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة أية آثار للمخفض الجوي
أقرت لجنة الطوارئ برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم ، جملة من الإجراءات والتوجيهات بشأن تنسيق الجهود ووضع الترتيبات اللازمة لأخذ الاحتياطات الاحترازية لأي تطورات متوقعة بشأن المخفض الجوي المتوقع أن تتأثر به مديريات الوادي والصحراء ويستمر حتى يوم السبت المقبل.
سلاح الجو الملكي الاردني يعلن زيادة طلعاته الجوية لمنع أي اختراق والدفاع عن سماء المملكة
اعلن الجيش الاردني، ان سلاح الجوي الملكي الأردني قام حوالي الساعة الواحدة من، فجر اليوم الثلاثاء، بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية.
تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية تقترب من 9 مليارات يورو
اقتربت تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية في صيف 2024، من 9 مليارات يورو، اي مايعادل نحو 9.6 مليون دولار، بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يصل مدينة الظهران السعودية للمشاركة في القمة العربية الـ 29
[14/04/2018 04:59]
الظهران ـ سبأنت
وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء اليوم، الى مدينة الظهران شرق السعودية، للمشاركة في اعمال القمة العربية الـ 29 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وسيشارك فخامة الرئيس بفعالية مع أشقاءه قادة الدول العربية من ملوك وأمراء ورؤساء في أعمال القمة العربية الـ 29 للوقوف على تعزيز العمل العربي المشترك وتوحيد الجهود والطاقات لمواجهة التحديات التي تتربص بأمتنا العربية وأمنها واستقرارها .

وسيصدر عن اعمال القمة بيان (الظهران ) الذي سيرسم خطة العمل العربي المشترك في المرحلة القادمة وفِي ظل قيادة المملكة ورئاستها للقمة .

كما سيلقي فخامة الرئيس كلمة بلادنا في أعمال القمة عن واقع بلدنا والتحديات التي تواجهها في ظل الحرب الانقلابية الحوثية الإيرانية المستهدفة لليمن أرضا وإنسانا وتهديد أشقاءنا في دول التحالف العربي وتحديدا المملكة العربية السعودية عبر أدوات إيران من المليشيا الحوثية الإيرانية .

يرافق فخامة الرئيس ،نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي .

هذا وكان في استقبال فخامة الرئيس لدى وصولة مطار الظهران ،أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، و نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وأمين عام جامعة الدول العربية الدكتور احمد ابو الغيط ،و أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا السفير محمد آل جابر وسفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع محسن الزنداني ،ومندوب بلادنا الدائم لدى الجامعة العربية رياض العكبري .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيتي تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس البرلمان العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أخيه الرئيس المصري بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا