البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مكتب الصحة بوادي حضرموت يتسلم سيارتي إسعاف و5 آلاف امبول من الأنسولين من الكويت
[13/12/2015 11:09]
سيئون-سبأنت

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء اليوم سيارتين إسعاف وخمسة آلاف امبول من الأنسولين بتكلفة إجمالية تقدر بـ 29 مليون ريال مقدمة من دولة الكويت عبر صندوق إعانة المرضى وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية.

وثمن وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري المواقف الأخوية للأشقاء بدولة الكويت قيادة وحكومة وشعب على مايقدمونه من دعمهم متواصل لابناء الشعب اليمني في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها اليمن والتي تطلب الحاجة وتقديم مزيد من الدعم والمساعدة لتخفيف الأعباء على المرضى في حصولهم على الأدوية ذات الاستخدام الدائم .

كما اشد الوكيل بجمعية الحكمة ممثلة برئيس الجمعية عصام باوزير ومدير عام مكتب الصحة الدكتور هاني العمودي للجهود التي يبذلونها لخدمة المرضى في كافة المرافق الصحية بوادي حضرموت .

من جانبه أوضح مدير مكتب وزارة الصحة والسكان الدكتور هاني العمودي ان الدفعة الحالية من امبولات الانسولين وهي خمسة آلاف امبول تستهدف كافة مناطق المحافظة عامه حيث ستغطي احتياجات المرضى من هذا الدواء لمدة شهر واحد .

إلى ذلك أوضح رئيس جمعية الحكمة اليمانية عصام باوزير أن الشعب الكويتي كما عهده شعبنا اليمني مساندا لإخوانه اليمنيين..مشيراً الى ان هناك سيارات قادمة أخرى يمكن الاستفادة منها في العديد من الظروف الجغرافية ستتحصل عليها مديريات الوادي والصحراء.

حضر التسليم وكيلا المحافظة المساعدين لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومدير مستشفى سيئون العام الدكتور عمر بن مسفر وعدد من المسئولين بمكتب الصحة وجمعية الحكمة اليمانية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا