رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الطيران يقصف مواقع الميليشيا واسر عناصر حوثيه بين مارب والبيضاء
[07/04/2018 03:21]

البيضاء ـ سبأنت


شن طيران التحالف العربي خلال الـخمسة الأيام الماضية أكثر من 25 غارة على مواقع مليشيا الحوثية الانقلابية في جبل مسعودة والمحجان والعر وغول سالم بمنطقة قانية وحوران بين محافظتي مأرب والبيضاء.

وقالت مصادر محلية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الغارات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير دبابات وعربات عسكرية واسلحة وذخائر.

وفي السوادية لقي القيادي الحوثي المدعو ابوقصي مصرعه في غارة لطيران التحالف استهدفت مبنى داخل مكتب المالية بمديرية السوادية الذي تحتله الميليشيات الحوثية منذ غزوها للمديرية. كما تم تدمير مخازن أسلحة للميلشيات في غارتين للتحالف استهدفت المعهد الفني بالمديرية ذاتها الذي تحتله الميليشيات وقامت بتخزين أسلحة بداخله .

الى ذلك اسر الجيش الوطني 13 عنصرا من المليشيات الانقلابية كانوا في مهمة استطلاع بمحيط منطقة قانية التي باتت تحت السيطرة النارية للجيش الوطني.

وفي السياق اندلعت اشتباكات عنيفة فجر اليوم بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي على مشارف منطقة قانية اثناء تصدي الجيش الوطني لهجوم قامت به المليشيات على احدى النقاط التي نصبها الجيش بالقرب من سوق قانية.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الارياني يدين محاولة تصفية البرلماني أحمد سيف حاشد
رئيس الوزراء ينعي اللواء أحمد مساعد حسين
تدشين برنامج مكافحة سوسة النخيل الحمراء بوادي حضرموت
وزير الخارجية يلتقي سفيرة مملكة هولندا لدى بلادنا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا