رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة الفنية تضع مشروع خطة اعداد المنتخب الوطني لنهائيات آسيا
[01/04/2018 02:01]

عدن ـ سبأنت

اكد رئيس اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم الكابتن عبد الله الفضيل وضع مشروع خطة اعداد طموحة للمنتخب قبل نهائيات كأس امم آسيا المقبلة بالامارات صيف 2019م

وأوضح الفضيل لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان مشروع الخطة التي تم وضعها من قبل الجهاز الفني للمنتخب واللجنة الفنية تتضمن اقامة عشر مباريات تجريبية دولية وفق ايام الفيفا بهدف تهيئة اللاعبين لخوض البطولة بدنيا وفنيا ومعنويا .

وكان المنتخب الوطني تأهل الى نهائيات كأس آسيا بعد ان حل ثانيا في المجموعة السادسة للتصفيات بفوزه يوم الثلاثاء الماضي على النيبال بهدفين لهدف في الجولة الاخيرة للتصفيات رافعا رصيده الى عشر نقاط في المركز الثاني خلف منتخب الفلبين الذي كان حسم الصدارة بفوز على طاجيكستان بهدف وحيد في نفس اليوم.

وبين رئيس اللجنة الفنية ان مشروع الخطة يتضمن التدرج في مستويات المنتخبات التي سيتم مواجهتها وديا بانتظار ان تقرها و تعتمدها قيادة الاتحاد العام لكرة القدم بعد دراستها .

ولفت الى ان رئيس الاتحاد احمد العيسي منح اللجنة الفنية صلاحيات واسعة للعمل على الاشراف فنيا على المنتخبات الوطنية ودراسة واقرار الخطط والبرامج المناسبة لها من قبل الاجهزة الفنية.

وبين الفضيل ان مشروع الخطة يتضمن نزولا ميدانيا لعدة محافظات لاختيار عناصر افضل ، و تجميع اللاعبين الذين سيتم استدعاءهم بين كل مرحلة واخرى من اجل اقامة معسكرات داخلية وخارجية.

ودعا الجميع الى مزيد من التعاون في دعم مسيرة المنتخبات الوطنية التي تمثل كل اليمنيين وابعادهم عن اي صراعات .

كما دعا وسائل الاعلام ومنتسبيها الى التعاطي بمزيد من الايجابية مع انجاز تأهل المنتخب كونه جاء في ظروف حساسة وصعبة وفي ظل امكانيات شحيحة .

واشاد الفضيل بجهود الجهاز الفني للمنتخب وتحمله للظروف الصعبة .. مؤكدا ان الحديث حاليا عن اي تغيير امر غير وارد كون المنتخب والجمهور حاليا يعيش حالة فرحة واعتزاز بانجاز التأهل .

لافتا الى ان القرار يرجع لقيادة الاتحاد التي تفكر ايضا باختيار الافضل والمناسب لما لدينا من قدرات وما حولنا من ظروف .

جدير بالذكر ان المدرب الاثيوبي ابراهام مبراتو مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني قاد المنتخب في ظل ظروف صعبة وقاسية بمعية مساعده المدرب الوطني خالد دغيش ومدرب الحراس محمد جعوان .

ومن المتوقع ان يقوم الاتحاد في الفترة القادمة بالتعاقد مع كادر أجنبي متكامل محترف ذو خبرات عالمية وفقا لمتطلبات المرحلة القادمة.




رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا