رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الصندوق السعودي يمول مشروع الصرف الصحي بمارب والحكومة تمول طريق مارب ـ البيضاء
[05/03/2018 01:57]

مأرب ـ سبأنت

قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ان من ثمار زيارته للسعودية موافقة الصندوق السعودية للتنمية على تمويل مشروع الصرف الصحي لمدينة مأرب.

وأوضح خلال ترأسه اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب ان الحكومة برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر وافقت على تنفيذ طريق مأرب - البيضاء بتمويل حكومي، واعتماد موازنة قناة سبأ الفضائية وموازنة دراسة وتصاميم مطار مأرب الدولي وفقا للمعايير الدولية وسفلتة عددا من مشاريع الطرق الداخلية وذلك ضمن موازنة 2018م.

واشاد المحافظ بمستوى الأمن في المحافظة والذي يعد عنصر النجاح الاول فيه تعاون المجتمع مع المؤسسات الرسمية، كما اشاد بجهود المؤسستين الامنية والعسكرية، والمؤسسات الخدمية التي تقدم خدماتها للمواطنين رغم شحة الامكانات.

وشدد على المكاتب التنفيذية مضاعفة الجهود والرفع من وتيرة الانجاز وتنفيذ الخطط المرسومة للعام الجاري بمختلف المجالات وان يقف كل على مسئولية والحرص في العمل بروح الفريق الواحد والتكامل المسئولية.

وكان مدير شرطة المحافظة استعرض تقريرا عن الوضع الامني والانجازات المحققة .. فيما تطرق مدير فرع الهيئة العامة للبيئة احمد العبادي حول أداء الهيئة والتحديات التي تواجه سير العمل ومقترحات تجاوزها.

في حين أوضح نائب مدير عام كهرباء مأرب المهندس عبدالله دغيش ما تم تنفيذه من اعمال في مشروع ربط المحافظة بالمحطة الغازية واعمال انشاء محطتي التحول ومد خطوط النقل من صافر الى مأرب.

حيث اشار المهندس دغيش الى ان الاعمال المتبقية سيتم استكمالها كما هو مخطط بنهاية مارس الجاري، وستبقى عملية المحولات من اجل نقل وتوزيع الطاقة الى المواطنين والتي تتحكم بالمدة الزمنية لتصنيعها وتوريدها الشركات المصنعة لها.

وكلف المحافظ ادارة كهرباء مأرب بسرعة اعداد الرؤية والبدائل لتوفير المحولات المطلوبة باقصى سرعة ممكنة ورفعها الخميس المقبل.




رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
استعادة مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة بتعز
البركاني يشدد على ضرورة مواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي العربي
‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي لهجماتها الارهابية تقويض لجهود التهدئة ورفض صريح للحلول السلمية‏
الأمانة العامة لرئاسة الوزراء تنعي رئيس دائرة القيادات الإدارية باعبّاد
الوزير السقطري يناقش امكانية تمويل وتنفيذ عشرة مشاتل بمديريات يافع
اجتماع بعدن يناقش ترتيبات حملة مساندة التحصين ضد كورونا
لجنة إجلاء العالقين في الهند تناقش استعدادات بدء عملية إجلائهم إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية في جبهتي الكسارة والمشجح
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة بجبهة صرواح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا