رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظو الحديدة وعمران ولحج وابين وعدن يهنئون رئيس الجمهورية بذكرى انتخابه
[21/02/2018 08:34]

عدن ـ سبأنت :
تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالات هاتفيه من محافظي محافظات الحديدة، وعمران، ولحج، وأبين، والقائم بأعمال محافظ محافظة عدن، هنئوه فيها بمناسبة الذكرى السادسة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية.

وعبر المحافظون كل على حده عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس بذكرى انتخابه من قبل الشعب اليمني في 21 من فبراير 2012، وبتصويت غير مسبوق في تاريخ اليمن ودوراتها الانتخابية المتعاقبة وبإجماع كافة القوى السياسية والاجتماعية، التي اختارته ليقود اليمن الى عهد جديد في ظل الدولة الاتحادية المنشودة، والتي يسود فيها العدالة والمساواة.

وأشار المحافظون إلى أن ذكرى انتخاب فخامة الرئيس كانت بداية الأمل لدى الشعب في التغيير نحو الأفضل ونحو دولة العدالة المنشودة التي أكد عليها مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

ولفت المحافظون الى ما تعرض له الوطن والعملية السياسية من غدر من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية التي حاولت إيقاف عجلة التغيير الوطني الذي يقوده فخامة الرئيس الذي تمكن من افشال مخطط ايران في السيطرة على اليمن عبر ادواتها من المليشيا الانقلابية.

وأكدوا ان صمود فخامة الرئيس وخلفه الشعب اليمني بكل اطيافه، ودعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والمجتمع الدولي كان هو حائط الصد الأول لكل المؤامرات التي تستهدف الوطن وتستهدف استقرار وأمن المنطقة.
وجدد المحافظون اصطفاف الشعب والجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلف فخامة الرئيس لاستكمال تحرير ما تبقى من المحافظات، لبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العداله والمساواة والحكم الرشيد الذي ينشده ويتطلع اليه ابناء شعبنا اليمني كافة


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا