رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 29.5 بالمائة في شهر يونيو
سجلت صادرات كوريا الجنوبية ارتفاعاً بنسبة 29.5 بالمائة على أساس سنوي في أول 20 يوماً من شهر يونيو الجاري بقيمة 32.4 مليار دولار أمريكي مقارنة بـ 25 مليار دولار في العام السابق على خلفية الطلب القوي على الرقائق والسيارات والمنتجات البترولية.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يلتقي رئيس واعضاء لجنة الحقوق والحريات
[21/02/2018 03:59]
تعز - سبأنت
ناقش محافظ محافظة تعز، الدكتور، أمين أحمد محمود، اليوم، مع رئيس وأعضاء لجنة ساحة الحقوق والحريات بالمحافظة عدد من القضايا الحقوقية للموظفين ومنها تأخر صرف المرتبات .

وتطرق اللقاء إلى مناقشة تفعيل عمل المؤسسات الايرادية والخدمية التي تضررت من الحرب للإستفادة منها في رفد خزينة الدولة وتقديم الخدمات للمواطنين .

وخلال اللقاء، أكد محافظ تعز أن إنتظام صرف مرتبات الموظفين يعتبر من أولويات مهامه وأنه على تواصل مستمر مع دولة رئيس الوزراء بهذا الخصوص .. لافتاً إلى أن هناك ترتيبات متعلقة بالتغييرات الجديدة في البنك أدت الى التأخير رغم استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالصرف .

كما تم في اللقاء مناقشة تفعيل دور المؤسسات الايرادية والخدمية التي تضررت من الحرب وتضرر على اثرها الموظفين التابعين لها وكانت ترفد خزينة الدولة بإيرادات كبيرة والتي ينبغي تفعيلها بعد ان تم تحريرها للاستفادة منها واستعادة دورها الخدمي لما فيه المصلحة العامة .

وتضمن الاجتماع مناقشة تفعيل مصنع اسمنت البرح وإعادة العاملين فيه لتشغيله والاستفادة من إيراداته بالإضافة الى تفعيل مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر والبدء بإعادة إصدار صحيفة الجمهورية وتفعيل إذاعة تعز وإحياء دور المؤسسات الاعلامية الرسمية واستعادة روح الثقافة والمدنية لتعز ووجه المحافظ بتشكيل لجنة تتولى دراسة احتياجاتها والإمكانات اللازمة لإعادة تفعيلها .


رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
هيئة حماية البيئة تنظم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتصحر والجفاف
البركاني يشدد على ضرورة مواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي العربي
‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي لهجماتها الارهابية تقويض لجهود التهدئة ورفض صريح للحلول السلمية‏
مناقشة أوضاع مركز بحوث الثروة الحيوانية وجهود تأهيله وتفعيل نشاطه
الأمانة العامة لرئاسة الوزراء تنعي رئيس دائرة القيادات الإدارية باعبّاد
الوزير السقطري يناقش امكانية تمويل وتنفيذ عشرة مشاتل بمديريات يافع
اجتماع بعدن يناقش ترتيبات حملة مساندة التحصين ضد كورونا
لجنة إجلاء العالقين في الهند تناقش استعدادات بدء عملية إجلائهم إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية في جبهتي الكسارة والمشجح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا