رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
إنعقاد اللقاء السنوي بين وزارتي الأوقاف اليمنية والحج السعودية في جدة
[08/02/2018 03:31]
 
جدة - سبأنت :
عُقد اليوم الخميس بمقر وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة  اللقاء السنوي بين وزارة الأوقاف والإرشاد ووزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية لترتيب موسم الحج للعام الجاري 1439هـ .

وبحث اللقاء العديد من المواضيع التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات لحجاج اليمن،  وعلى رأسها زيادة عدد الحجاج للجمهورية اليمنية بما يتوافق مع النمو السكاني وفق الإحصائيات الدولية ، وتحسين مستوى الخدمات في المخيمات ووسائل النقل، وفتح منافذ جديدة برية وجوية وبحرية،  وغيرها من المواضيع ذات الصلة .

وفي اللقاء القى وزير الأوقاف والإرشاد معالي الدكتور أحمد عطية كلمة نقل في مستهلها تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين وقيادة وزارة الحج والعمرة وكافة القطاعات التابعة لها. 

وأشاد الوزير عطية بدور السلطات في المملكة العربية السعودية ، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين، وكافة الجهات المعنية، وفي طليعتها وزارة الحج والعمرة والمؤسسات العاملة في خدمة حجيج بيت الله الحرام ، وخصوصاً حجاج اليمن في ظل الصعوبات القائمة جراء الانقلاب الغاشم .

بدوره أشار وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، إلى توجيهات خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، التي أكدت على إيلاء الحجاج اليمنيين معاملة خاصة  .. موضحاً أن هناك امتيازات خاصة لليمنين في الموسم فيما يخص توسعة مخيمات اليمنيين في منى أو تسهيل النقل الدولي، وتوفير الرعاية الصحية، وغيرها من الخدمات الأخرى .  

شارك في اللقاء من الجانب اليمني القنصل العام لبلادنا في جدة  السفير علي العياشي، ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة مختار الرباش، والوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق غالب القرشي ، ومدير عام الحج والعمرة عارف البركاني ، ومدير المسار الإلكتروني أحمد القمادي، ونائب القنصل لشئون الحج والعمرة أحمد السعدي ، ومساعد نائب القنصل مشبح الفضلي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا