رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة: الحكومة تعمل للسير بالخدمات الصحية نحو الافضل
[07/02/2018 02:50]
عدن - سبأنت :
اكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر محسن باعوم ،ان الحكومة تعمل جاهده للسير بتقديم الخدمات الصحية بشكل افضل ، رغم الصعوبات التي تعاني منها البلاد جراء الحرب الظالمة التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية الايرانية .

واوضح الوزير باعوم في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)،بان الحرب التي شنتها مليشا الحوثي الإيرانية ،دمرت 45 بالمائة من المنشآت الصحية بين تدمير كامل وجزئي ، وعملت على تدهور كبير في القطاع الصحي في عموم المحافظات .

واشاد باعوم بالجهود المبذولة من قبل الكوادر الطبية العاملة بالحقل الصحي من اطباء وممرضين وفنيين ، في محاصرة الجائحات التي ساهمت الحرب في ظهورها كالاسهالات والكوليرا والملاريا وحمی الضنك والدفتيريا والتهاب السحايا وامراض اخری .

وأشار وزير الصحة ،الى ان الخدمات الصحية في المحافظات المحررة تحسنت بشكل كبير ، حيث تم في العاصمة المؤقتة عدن التوسع في السعة السريرية من 250 سرير الی 1300 سرير وتوفير الادوية والمستلزمان الطبية للمحافظات بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الإنسانية والهلال الاحمر الاماراتي وصندوق رعاية المرضی الكويتي ..مبينا ان المستشفيات العامة والخاصة استطاعت علاج اكثر من 40 الف جريح في المحافظات المحررة ، وان المملكة العربية السعودية مازالت تقدم الدعم اللازم لتشغيل مستشفی السلام في صعده وحجه .


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا