رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السعودية تكشف عن هوية المتورطين في قتل القاضي محمد الجيراني
[25/12/2017 11:30]
الرياض –سبأنت

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم عن مقتل جندي وقتل احد المطلوبين امنيا والقبض على مواطن اثناء قيامها بعملية امنية في (العوامية) بمحافظة القطيف شرقي المملكة.

ونقلت وكالة الانباء السعودية (واس) عن متحدث أمني باسم الوزارة القول انه في اطار التحقيقات التي اجرتها الوزارة بشأن اختطاف قاضي دائرة الأوقاف والمواريث محمد الجيراني العام الماضي كشفت عن هوية عدد من المتورطين في هذه الجريمة.

وذكر المتحدث ان المعلومات أكدت إقدام من قاموا باختطافه على قتله وإخفاء جثته في منطقة مزارع مهجورة تسمى (الصالحية) وتورط المواطن زكي الفرج وأخيه غير الشقيق المطلوب أمنيا سلمان الفرج أحد المطلوبين على قائمة ال(23) المعلن عنها سابقا.

واضاف انه على ضوء هذه المعطيات وما رصدته المتابعة عن تردد المطلوب سلمان الفرج بشكل متخف على منزله ببلدة (العوامية) التابعة لمحافظة (القطيف) باشرت الجهات الأمنية إجراءاتها الميدانية يوم الثلاثاء الماضي.

وبين ان الاجراءات اسفرت عن القبض على المواطن زكي الفرج ومقاومة المطلوب أمنيا سلمان الفرج لرجال الأمن عند تطويق منزله وإطلاقه النار تجاههم ما أدى إلى استشهاد الرقيب خالد الصامطي موضحا أن الموقف اقتضى حينها الرد عليه بالمثل لتحييد خطره ونجم عن ذلك مقتله.

واشار الى ان عمليات البحث الموسعة التي شملت منطقة لمزارع مهجورة تمكنت من تحديد المكان الذي دفنت فيه الجثة حيث قامت الجهات المختصة باستخراجها وهي بحالة متحللة حيث أكدت الفحوص الطبية والمعملية للجثة وللحمض النووي (دي ان ايه) انها تعود إلى القاضي الجيراني ووجود اصابة بطلق ناري تعرض لها في منطقة الصدر.

ودعا المتحدث الأمني كل من تتوفر لديه معلومات عن المطلوبين لتورطهم في الجريمة وهم محمد آل عمار وميثم القديحي وعلي الحمد إلى سرعة الإبلاغ بها.



بيان الرياض يدعو الى اتخاذ خطوات ملموسة لحل الدولتين وإيقاف فوري لإطلاق النار في غزة
الأمم المتحدة تعرب عن قلقها لإجراءات السلطات الأمنية القمعية ضد المتظاهرين بالجامعات الأمريكية
العاهل الأردني يلتقي وزير الخارجية الأمريكي
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة الى 34535 شهيداً و 77704 مصابا
ثوران بركان جبل روانج في اندونسيا
زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب ولاية تشياباس جنوب المكسيك
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدات في الضفة الغربية
كولومبيا: مصرع 9 جنود جراء تحطم مروحية عسكرية شمالي البلاد
قائد الجيش الصومالي يبحث مع قائد القوات الخاصة الأمريكية جهود مكافحة الإرهاب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا