رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
مصر ترحب بتصويت الجمعية العامة لدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة بالأمم المتحدة
رحبت جمهورية مصر العربية، بتصويت أغلبية أعضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح القرار الذي قدمته المجموعة العربية لدعم أهلية دولة فلسطين في العضوية الكاملة بالمنظمة الدولية.
البيت الابيض يعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار
أعلن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، عن تقديم مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار على شكل معدات ومساعدات تدريبية تهدف إلى تقديم الدعم لكييف.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المخلافي يلتقي قيادة شركة صافر ويوجه بصيانة منشآت الابار النفطية
[18/12/2017 01:59]
مأرب - سبأنت
عقد في شركة صافر ،اليوم،اجتماع موسع برئاسة وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي لمناقشة ماتم انجازه في العام الحالي من خطط وبرامج وتقارير الإنجاز.

كما استعرض الاجتماع بحضور المدير العام التنفيذي للشركة المهندس سالم الكعيتي ،ونائب المدير العام التنفيذي للشركة المهندس عادل الحيجنه ،خطط الشركة للعام القادم وماتقوم به الشركة من جهود مضنيه في سبيل المحافظة على المنشآت النفطية واستمرارية عملها ورفع كفاءة الانتاج واستمرار تزويد مصافي مأرب بالنفط الخام و خطة الشركة لاعادة الانتاج والتصدير للنفط والغاز المسال .

واكد الوكيل المخلافي ،ان القيادة السياسية ممثله بفخامة الرئيس عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن على محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،يولون القطاع البترولي كل الرعاية والاهتمام..مؤكدا ان الوزارة تعمل وبكل جد بالشراكة مع السلطات المحلية والاجهزة العسكرية بمختلف المناطق العسكرية المعنية لتأمين اعادة التشغيل والانتاج في مختلف القطاعات وتسهيل وتوفير كل المتطلبات الفنية والظروف الامنية المناسبة.

وأشاد بجهود قيادة الشركة وكافة العاملين فيها على جهودها المبذولة في سبيل الرقي باعمال الشركة والدفع قدما بقلعة الاقتصاد الوطني الى مصاف الشركات النفطية تحديثا وتطويرا وبما يمكنها من استغلال ثرواتنا على الوجه الامثل وفق رؤية الشركة المستقبلية..مؤكدا دعم الوزارة لقيادة الشركة وكافة العاملين فيها.

ووجه المخلافي شركة صافر بالعمل على صيانة الآبار النفطية وسرعة تهيئة حفارات الصيانة ونقلها وتشغيلها والاعداد لعودة عمليات الحفر والاستكشاف بالقريب العاجل.

كما حيا دور قوات الحماية الامنية للمنشآت النفطية وما تقدمه من جهود في تأمين هذه المنشآت الاقتصادية والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته..مقدما الشكر لقيادة المنطقة العسكرية الثالثة وقيادة اللواء 107 على جهودهم المبذولة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس الوزراء يزور مصافي عدن ويؤكد حرص الحكومة على إقامة أنشطة اقتصادية تعتمد على البعد اللوجستي لمدينة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
العرادة يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا