رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.
ولي العهد السعودي يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة تطورات الأوضاع في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس، تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها.
انخفاض صادرات كوريا الجنوبية من السيارات بنسبة 7.8 بالمائة
انخفضت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات بنسبة 7.8 بالمائة على أساس سنوي في فبراير بسبب تراجع الطلب على السيارات الصديقة للبيئة.
برشلونة يتغلب على أتلتيكو مدريد ويقفز إلى المركز الثاني
فاز فريق برشلونة على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل تحيي اليوم العربي للإعاقة بعدن
[13/12/2017 03:08]

عدن ـ سبأنت :
نظمت وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن فعاليات اليوم المفتوح للأشخاص ذوي الإعاقة الخاصة بمناسبة اليوم العربي للإعاقة بمشاركة عدد من المؤسسات والجمعيات الخاصة بالمعاقين .

وقالت وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال إن الوزارة تحيي هذا اليوم بمشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة واسرهم ، حيث أكد المعاقون مدى عزيمتهم واصرارهم على تحدي الإعاقة وتجاوز صعوبات الحياة وهو ما يؤكد على ضرورة الاهتمام بتلك الفئة وادماجها في المجتمع.

وأكدت الكمال حرص الوزارة على الإهتمام بهذه الشريحة التي تعد احدى الشرائح الإجتماعية الهامة التي تحتاج دوما للرعاية والإهتمام من قبل الجميع، كما أكدت الوقوف إلى جانب المؤسسات والجمعيات المعنية بشؤون الإعاقة وكذا سعي الوزارة حاليا لتقييم مستوى المؤسسات والجمعيات العاملة في مجال الإعاقة الخاصة وتحديد الفاعلة منها للإرتقاء والنهوض بأدائها وجهودها .

ومن جانبه أكد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بعدن أيوب أبوبكر إهتمامهم بهذه الشريحة الإجتماعية ومشاركتهم المناسبات المحلية والعربية والعالمية الخاصة بذوي الإعاقة لرسم البسمة على وجوههم وادخال الفرحة في قلوبهم .

وتخلل فعاليات اليوم المفتوح لذوي الإعاقة الخاصة تقديم عدد من الأشخاص المعاقين فقرات فنية ولوحات تعبيرية ، جسدوا خلالها حجم معاناتهم جراء الإعاقة ووقوفهم بصلابة امام تلك المعاناة وتجاوزها.

حضر الفعاليات مدير عام صندوق رعاية المعاقين في عدن نزار جاوي ومدير عام مديرية صيرة بعدن خالد سيدو ورئيسة اتحاد نساء اليمن فاطمة مريسي وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات والجمعيات العاملة في مجال الإعاقة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين باعادة انتخابه لولاية جديدة
بترومسيلة تعلن بدء مرحلة الفحوصات التجريبية النهائية لمشروع توسعة شبكة نقل وتصريف الطاقة بعدن
بدء دورة تدريبية بسيئون في مجال معالجة حالات الاسهال المائي الحاد
نيابة استئناف مأرب تفرج عن 16 سجينا معسرا في المحافظة
الارياني يدين تسيير مليشيا الحوثي حملة مسلحة لمحاصرة منزل الشيخ صالح طعيمان
جهاز تسريع استيعاب تعهدات المانحين يبحث مع مركز صنعاء التعاون في تعزيز السلام داخل المجتمعات المحلية
إجتماع بتعز يبحث إحتياجات مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة
العواضي يبحث مع مسؤولة أممية مستجدات كارثة الباخرة روبيمار
الدكتور عبدالله العليمي يقيم مأدبة إفطار رمضانية لعدد من القيادات الوطنية السياسية والاجتماعية
وزارة الزراعة تبحث مع برنامج الأغذية العالمي تدخلاته بالمشاريع المستدامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا