رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بالدور البطولي لقوات الجيش والمقاومة بمأرب
[17/11/2015 04:39]
عدن-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب سلطان العراده اطمأن خلال الاتصال على أحوال المواطنين في المحافظة.

وأشاد رئيس الجمهورية بالدور البطولي للجيش الوطني والمقاومة وأبناء محافظة مأرب الذين قدموا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن كرامتهم وأعراضهم والانتصار لإرادة الشعب اليمني ودحر المليشيا الانقلابية وتطهير الوطن من شرورهم .

واكد فخامته تقديم كافة أوجه الدعم لما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكتسابات الوطن من العابثين به والحالمون بعودة العهد ألظلامي بعد ان ضحى اليمن بخيرات رجاله من اجل رفع الظلم عن أبناء الشعب والحرية والعدالة والمساواة والعيش الكريم .

من جانبه اطلع المحافظ العراده رئيس الجمهورية على تطورات الأحداث في المحافظة وما تجترحه قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من انتصارات متوالية على قوى التخلف والانقلاب التي عاثت في الأرض فساد وقتلت الأبرياء وألحقت الضرر بالوطن والمواطن من خلال إعمالها الإجرامية التدميرية وزعزعتها للأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة بطريقة مجردة من قيمنا الإنسانية والأخلاقية .

وأكد ان المحافظة تتمتع بالأمن والاستقرار خاصة بعد ان تمكنت قوات الجيش والمقاومة من تطهير المحافظة من المليشيا الانقلابية ...مشيراً الى ان ابناء المحافظة يقفون صفاً واحداً مع الشرعية وضد كل من تسول لهم انفسهم المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن ومستعدون لتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للوطن وتخليصه من هذه المليشيا الساعية لهدم القيم والوطن خدمة لإطراف خارجية.

وثمن المحافظ العراده الجهود التي يبذلها فخامة رئيس الجمهورية من اجل خروج اليمن من أزمته الراهنة خاصة في مثل هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ اليمن والتي فرضتها القوى الظلامية ومتابعته الحثيثة للأعمال العسكرية في مختلف الجبهات وميادين الشرف وتقديم الدعم اللازم لقوات الجيش والمقاومة في سبيل الانتصار وعودة الأمن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا