السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي شبوة يعقد اجتماعه الشهري
[06/12/2017 02:47]
شبوة-سبأنت

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة ،اليوم، اجتماعه الدوري الشهري برئاسة وكيل أول المحافظة محمد صالح بن عديو.

وناقش المكتب التنفيذي بحضور الوكيلان المساعدان للمحافظة سالم عبدالله الأحمدي وعلي محمد الكندي،السبل والإجراءات الكفيلة بتفعيل عملية تحصيل الموارد المالية للمحافظة وتحسينها وتطويرها ومعالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تعترض ذلك.

وأكد المجتمعون على ضرورة اضطلاع المكاتب الإيرادية بدورها ومسئولياتها كاملة في تنمية وتحصيل مواردها المالية وتوريدها أولا بأول لفرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة..مشددين على أهمية تفعيل عمل ونشاط فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالمحافظة ليقوم بدوره المنشود في الرقابة الصارمة على تحصيل هذه الموارد المالية والصرف من المخصصات المالية المعتمدة لوحدات الجهاز الإداري للدولة العاملة بالمحافظة وبما يؤمن تنمية الموارد المالية والحفاظ عليها خدمة للتنمية المحلية بالمحافظة .

ووقف تنفيذي المحافظة امام عدد من القضايا والموضوعات الهامة والمستجدة وأتخذ بصددها الإجراءات والمعالجات المناسبة ، كما استعرض محضر اجتماعه السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات المتخذة خلاله .

وخلال الاجتماع شدد الوكيل بن عديو على ضرورة اضطلاع كافة مدراء عموم المكاتب الإيرادية بدورهم المسؤول في تنمية وتعزيز مواردهم المالية ومعالجة الاختلالات والمعوقات التي تعترض ذلك.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا