لجنة الطوارئ بوادي حضرموت والصحراء تتخذ جملة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة أية آثار للمخفض الجوي
أقرت لجنة الطوارئ برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم ، جملة من الإجراءات والتوجيهات بشأن تنسيق الجهود ووضع الترتيبات اللازمة لأخذ الاحتياطات الاحترازية لأي تطورات متوقعة بشأن المخفض الجوي المتوقع أن تتأثر به مديريات الوادي والصحراء ويستمر حتى يوم السبت المقبل.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يزور قيادة قوات التحالف العربي في عدن
[28/11/2017 11:28]
عدن-سبأنت
عدن-سبأنت

زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، قيادة قوات التحالف العربي بعدن حيث كان في استقباله قائد قوات التحالف العميد أحمد ابو ماجد وقائد القوات الأماراتية العميد مسعود المزروعي.

وفِي بداية اللقاء اشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الكبيرة لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة لعودة الشرعية وانهاء انقلاب الحوثي وصالح ووقف التمدد الإيراني في المنقطة.

وقال رئيس الوزراء "بالعمل المشترك استطعنا تحقيق النصر وهزيمة الانقلاب وتحرير اكثر من 85 بالمائة من الارض وماكان هذا ليتحقق لولا فضل من الله سبحانه وتعالى و التحالف العربي الذي قدم الدعم والإسناد لجيشنا الوطني والمقاومة الشعبية وتحمل عنا عبء المعركة التي فرضت علينا وعلى شعبنا، وامتنا العربية، دفاعاً عن مصالحها المشتركة وأمنها القومي."

واضاف"أن الحكومة وبدعم التحالف العربي ماضية في محاربة الارهاب وتجفيف منابعة ومطاردة عناصره اينما وجدت".. مشيداً بالانتصارات التي تحققت في محافظة ابين وشبوه ضد التنظيم موخرا..مندداً بالأعمال الاجرامية التي تقوم بها خلايا القاعدة وداعش في سفك الدماء، وازهاق الأرواح وتدمير لمقومات الدولة والأمن في اليمن والعديد من الدول العربية .

من جابنه رحب العميد ابو ماجد بزيارة رئيس الوزراء إلى مقر قوات التحالف العربي..مؤكداً بأن قوات التحالف ماضية وحتى تحقيق أهدافها الرئيسية وهي استعادة الدولة وانهاء الانقلاب..منوهاً إلى بعض المهام التي قام بها التحالف موخرا في مواجهة مليشيا الحوثي وصالح وتنظيم القاعدة الارهابي.

واشار إلى بعض المشاريع الخدمية والتنموية التي نفذها الهلال الأحمر الاماراتي والتي سينفذها خلال المرحلة المقبلة .

وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع الهامة على الصعيد العسكري والأمني بهدف التنسيق وتحقيق الأهداف في عدن والمحافظات المجاورة لها، ومنع الإرهابيين من النيل من أمن المواطن في العاصمة المؤقتة وبقية المحافظات المحررة

رافق رئيس الوزراء الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا