رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منتخب وادي حضرموت للناشئين يحقق المركز الأول في بطولة ألعاب القوى
[25/11/2017 12:41]

سيئون ـ سبأنت
اختتمت امس بطولة ألعاب القوى التي أقيمت على مضمار نادي وحدة تريم ضمن فعاليات الدورة الوطنية الرياضية الأولى للناشئين عدن 2017م والتي شاركت فيها محافظات حضرموت ،لحج ، أبين ، عدن والضالع.

وقد حقق منتخب وادي حضرموت المركز الأول في البطولة بحصوله على 18 ميدالية توزعت بين 10 ميداليات ذهبية و5 فضية و3 برونزية ، بينما احتل منتخب حضرموت الساحل على المركز الثاني بحصوله على 10 ميداليات منها ذهبية واحدة و4 فضية و5 برونزية.

وجاء منتخب لحج في المركز الثالث بحصوله على 6ميداليات منها واحدة ذهبية وأخرى فضية و4 برونزية ، بينما حقق منتخب أبين المركز الرابع بحصوله على ميدالية ذهبية واحدة .

أما المركز الخامس فكان من نصيب منتخب عدن بحصوله على 4 ميداليات منها ثلاث فضيات وواحدة برونزية، بينما احتل منتخب الضالع المركز الأخير بدون أي ميدالية.

وفي ختام الفعالية تم تكريم منتخب وادي حضرموت بكأس البطولة ومنتخب ساحل حضرموت بكأس الوصافة ومنتخب لحج بكأس المركز الثالث.

حضر الاختتام وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مديرية تريم منصور التميمي ومدير عام المنشآت بوزارة الشباب والرياضة سلام ومدير مكتب مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي باشعيب وأمين عام الاتحاد اليمني لألعاب القوى عبيد عليان وعدد من قيادات الحركة الرياضية.

.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا