رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المتحدث باسم الحكومة: ارسال 3500 طن من المازوت لمحطة المخا الكهربائية
[23/11/2017 06:44]

عدن ـ سبأنت :
اعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي، عن ارسال عدد من القاطرات المحملة بالمازوت الى محطة المخا لتوليد الكهرباء ، مساء اليوم، تكفي لتشغيل المحطة وضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي عن المواطنين.

وأوضح راجح بادي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، ان دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وجه بتزويد محطة المخا بـ 3500 طن من المازوت، وذلك لتغطية احتياجات المحطة من الوقود اللازم، وانه تم ارسال هذه القاطرات مساء اليوم.. مبينا ان القدرة التوليدية لمحطة المخا تصل الى 140 ميجا بعد اعادة صيانتها مؤخرا من قبل الهلال الاحمر الاماراتي.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة، ان رئيس الوزراء حريص على تغطية كل محطات توليد الكهرباء باحتياجاتها اللازمة من الوقود في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، وكذا توفير المشتقات النفطية للمواطنين بالأسعار الرسمية، ويتابع ذلك بشكل مستمر.. مشيرا الى ان الحكومة لديها خطة واضحة سيتم تنفيذها بهذا الخصوص بما يضمن عدم تكرار أي ازمة في المشتقات النفطية او توقف محطات توليد الكهرباء، وتحظى بدعم من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ولفت راجح بادي، الى ان تحسين مستوى الخدمات وتطبيع الاوضاع في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة يحتل اولوية قصوى في قائمة اهتمامات الحكومة والسلطات المحلية بمتابعة حثيثة من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء.. مشيرا الى ان الحكومة تبذل كل الجهود الممكنة في هذا الجانب رغم الظروف الصعبة والتعقيدات الناجمة عن شحة الموارد وقلة الامكانيات.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا