رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشكيل لجنة بمأرب للرقابة على مادة الغاز المنزلي وتحديد الاحتياج الفعلي للاستهلاك
[09/11/2017 10:17]

مأرب ـ سبأنت

أقر اجتماع برئاسة وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، تشكيل لجنة من الجهات ذات العلاقة للرقابة على توزيع مادة الغاز وتحديد الاحتياج الفعلي للاستهلاك في مدينة مارب.

كما اقر الاجتماع تحديد محطات مؤقتة للباصات العاملة بالغاز بتزويدها بالمادة وفصلها عن حصة الغاز المخصصة للاستهلاك المنزلي.

وكان الاجتماع الذي ضم مدير مكتب النفط بالمحافظة غالب بن معيلي ومدير عام منشاة مأرب النفطية علي هادي غريب ومدير دائرة الغاز بشركة الغاز بصافر محسن بن وهيط وممثل عن المجلس المحلي لمدينة مأرب، قد ناقش امدادات السوق المحلية بالمحافظة بمادة الغاز والاجراءات التي يجب اتخاذها لمنع التلاعب بها او احداث أي اختلالات او ازمة خاصة مع تزايد اعداد النازحين والباصات التي تعمل بمادة الغاز والمطاعم والبوفيات.

واتخذ المجتمعون عددا من الاجراءات الاحترازية لحماية المستهلك من التلاعب بمادة الغاز المنزلي سواء بالكميات المعروضة او الاسعار.

وخلال الاجتماع اكد وكيل المحافظة ان مادة الغاز المنزلي في محافظة مأرب متوفرة ولم يطرأ عليها أي تغيير وان توفيرها والرقابة على توزيعها من اولويات السلطة المحلية لتخفيف الاعباء عن المواطنين .. مؤكدا عدم التهاون مع أي شخص يثبت محاولة تلاعبة بها كونها مرتبطة بمعيشة الناس واستقرارهم.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا