رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة الارياني يناقش أداء المؤسسات الإعلامية التابعة للشرعية
[06/11/2017 10:30]
الرياض ـ سبأنت

ناقش اجتماع برئاسة وزير الاعلام معمر بن مطهر الارياني مساء اليوم أداء المؤسسات الإعلامية التابعة للشرعية ومواكبتها للمستجدات على الساحة الوطنية وتعزيز أدائها لمواجهة الانقلاب واستعادة الدولة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المؤسسات الإعلامية مسودة ميثاق الشرف الذي أعدته الوزارة والمتضمن القيم والمبادئ العامة التي ينطلق بها اعلام الحكومة الشرعية والمساند لها بما يحافظ على النسيج الوطني والتوعية بضرورة الدولة الوطنية الاتحادية ومعركة استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.

وجرى مناقشة أولويات الاعلام للمرحلة الحالية والقادمة وخاصة فيما يتعلق بكشف مخاطر الانقلاب والمساهمة في توحيد الجهود الوطنية لاستعادة الدولة وتعرية الدور الإيراني الخبيث في اليمن والرامي الى تدميرها وتمزيقها طائفياً وتحويل اليمن قاعدة انطلاق لاستهداف دول الجوار.

وأكد وزير الاعلام على تعزيز أداء المؤسسات الإعلامية التابعة للشرعية والتنسيق مع القنوات والمواقع الاخبارية المؤيدة للشرعية بما يمكن العمل المشترك من مواجهة وكشف مخططات الميليشيا الانقلابية وما تسبب به من كارثة إنسانية واجتماعية غير مسبوقة في تاريخ اليمن الحديث.

ونوه بالجهود التي يبذلها كافة منتسبو وسائل اعلام الشرعية في ابراز حجم المأساة الانسانية التي خلفها الانقلاب والاضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالإنسان والمجتمع اليمني جراء اسقاط الدولة.

وأشاد الارياني بالادوار الوطنية التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعه كل الشرفاء وفِي مقدمتهم نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الذين يتحملون أعباء كبيرة ويبذلون جهود جبارة في سبيل استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة.

كما أشاد بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ودور التحالف في مساندة الحكومة الشرعية لاستعادة الدولة ومواجهة مشروع الشر الإيراني في اليمن والذي يستهدف المنطقة برمتها.

وشدد وزير الاعلام على العمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسؤولية الوطنية وحساسية المرحلة ورفض الإساءة لأي من رموز الشرعية والقوى المؤيدة لها ورفض أي إساءة للدول المنضوية ضمن التحالف العربي التي تضحي بأبنائها وامكانياتها العسكرية والمادية في سبيل الانتصار للقضية اليمنية.

معبراً عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي تقوم به وزارة الثقافة والاعلام السعودية والتي سخرت جهودها لدعم وزارة الاعلام اليمنية لايصال صوت الشرعية الى العالم اجمع.



رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
استعادة مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة بتعز
البركاني يشدد على ضرورة مواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي العربي
‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي لهجماتها الارهابية تقويض لجهود التهدئة ورفض صريح للحلول السلمية‏
الأمانة العامة لرئاسة الوزراء تنعي رئيس دائرة القيادات الإدارية باعبّاد
الوزير السقطري يناقش امكانية تمويل وتنفيذ عشرة مشاتل بمديريات يافع
اجتماع بعدن يناقش ترتيبات حملة مساندة التحصين ضد كورونا
لجنة إجلاء العالقين في الهند تناقش استعدادات بدء عملية إجلائهم إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية في جبهتي الكسارة والمشجح
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة بجبهة صرواح
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا