رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع برئاسة الارياني يناقش أداء المؤسسات الإعلامية التابعة للشرعية
[06/11/2017 10:30]
الرياض ـ سبأنت

ناقش اجتماع برئاسة وزير الاعلام معمر بن مطهر الارياني مساء اليوم أداء المؤسسات الإعلامية التابعة للشرعية ومواكبتها للمستجدات على الساحة الوطنية وتعزيز أدائها لمواجهة الانقلاب واستعادة الدولة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المؤسسات الإعلامية مسودة ميثاق الشرف الذي أعدته الوزارة والمتضمن القيم والمبادئ العامة التي ينطلق بها اعلام الحكومة الشرعية والمساند لها بما يحافظ على النسيج الوطني والتوعية بضرورة الدولة الوطنية الاتحادية ومعركة استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.

وجرى مناقشة أولويات الاعلام للمرحلة الحالية والقادمة وخاصة فيما يتعلق بكشف مخاطر الانقلاب والمساهمة في توحيد الجهود الوطنية لاستعادة الدولة وتعرية الدور الإيراني الخبيث في اليمن والرامي الى تدميرها وتمزيقها طائفياً وتحويل اليمن قاعدة انطلاق لاستهداف دول الجوار.

وأكد وزير الاعلام على تعزيز أداء المؤسسات الإعلامية التابعة للشرعية والتنسيق مع القنوات والمواقع الاخبارية المؤيدة للشرعية بما يمكن العمل المشترك من مواجهة وكشف مخططات الميليشيا الانقلابية وما تسبب به من كارثة إنسانية واجتماعية غير مسبوقة في تاريخ اليمن الحديث.

ونوه بالجهود التي يبذلها كافة منتسبو وسائل اعلام الشرعية في ابراز حجم المأساة الانسانية التي خلفها الانقلاب والاضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالإنسان والمجتمع اليمني جراء اسقاط الدولة.

وأشاد الارياني بالادوار الوطنية التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعه كل الشرفاء وفِي مقدمتهم نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الذين يتحملون أعباء كبيرة ويبذلون جهود جبارة في سبيل استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة.

كما أشاد بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ودور التحالف في مساندة الحكومة الشرعية لاستعادة الدولة ومواجهة مشروع الشر الإيراني في اليمن والذي يستهدف المنطقة برمتها.

وشدد وزير الاعلام على العمل بروح الفريق الواحد واستشعار المسؤولية الوطنية وحساسية المرحلة ورفض الإساءة لأي من رموز الشرعية والقوى المؤيدة لها ورفض أي إساءة للدول المنضوية ضمن التحالف العربي التي تضحي بأبنائها وامكانياتها العسكرية والمادية في سبيل الانتصار للقضية اليمنية.

معبراً عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي تقوم به وزارة الثقافة والاعلام السعودية والتي سخرت جهودها لدعم وزارة الاعلام اليمنية لايصال صوت الشرعية الى العالم اجمع.



رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا