رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
(هاتريك) رونالدو يقود فريقه النصر لفوز عريض على الوحدة بسداسية
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر الى فوز عريض على ضيفه الوحدة بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يصل شرم الشيخ للمشاركة في مؤتمر شباب العالم
[05/11/2017 02:56]


شرم الشيخ ـ سبأنت

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق له إلى مدينة شرم الشيخ المصرية لحضور مؤتمر "شباب العالم" الذي يعقد بمشاركة وفود رسمية من 65 دولة.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء خلال المؤتمر برؤساء وفود الدول المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة، لتعزيز علاقات التعاون الثنائية،بما في ذلك اطلاعهم على آخر مستجدات الملف اليمني، والجهود التي تقوم بها الحكومة الشرعية لتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة، والمضي في استكمال إنهاء الانقلاب بالتعاون مع التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، والإسناد الدولي المطلوب لإعادة الأمن والاستقرار في اليمن.

وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله مطار شرم الشيخ، وزير الطيران المصري المهندس شريف فتحي، وسفير اليمن في القاهرة الدكتور محمد مارم.

ولفت الدكتور بن دغر في تصريح لوسائل الاعلام، بمطار شرم الشيخ، إلى إن مشاركة اليمن في هذا المؤتمر يأتي انطلاقا من اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، بالشباب الذين يمثلون الشريحة العظمى من المجتمع اليمني وهم عماد الحاضر وأمل المستقبل.

وعبر عن تطلعه في أن يسفر المؤتمر عن مخرجات عملية تساهم في تأهيل وتدريب الشباب لتحقيق التنمية في بلدانهم، ومساهمتهم الفاعلة في بناء وحفظ الأمن والسلام في مختلف مناطق الصراع .. موضحا أهمية ما سيستعرضه المؤتمر من تجارب دولية بارزة في مجال تأهيل وتدريب الشباب للمساهمة في تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة 2030.

وأشاد، بالموقف المصري الداعم لليمن حكومة وشعبا، ومشاركتها في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وثمن عاليا ما تقدمه الحكومة المصرية من تسهيلات لإجراءات دخول الجرحى والمسافرين اليمنيين إلى أراضيها، مراعاة للظروف التي تمر بها اليمن، لافتا الى ان هذه المواقف وهي ليست غريبة او جديدة على الاشقاء في مصر بل لها رصيد تاريخي كبير يعلمه الجميع، ستظل محل تقدير لدى اليمنيين حكومة وشعبا.. مستذكرا باجلال وتقدير مواقف مشرفة وتاريخية لمصر في دعم اليمن وشعبها في مختلف الظروف والمراحل.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء، وزراء الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، والشباب والرياضة نايف البكري، والدولة عبدالغني جميل، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور، والمتحدث الرسمي باسم الحكومة راجح بادي.



رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا