رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العقيلي يطلع رئيس الوزراء على مستجدات الأوضاع العسكرية في الجبهات
[28/10/2017 05:00]

الرياض ـ سبأنت

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي في سبيل استعادة الدولة وهزيمة الانقلاب.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي الذي قدم تقرير حول الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات وتكبيد العدو خسائر فادحه في الأرواح والعتاد.

وتطرق لمستوى الجاهزية القتالية والروح البطولية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش الوطني في مواصلة العمليات العسكرية ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية حتى تحقيق النصر في ارساء دعائم الدولة المدنية وتحرير العاصمة صنعاء وباقي المحافظات التي ماتزال تحت بطش وسيطرة الانقلاب.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة حرصت على تحقيق السلام الشامل والعادل الذي يتطلع اليه أبناء اليمن والذي لن يتحقق الا من خلال استكمال ما تبقى من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

ونوه رئيس الوزراء إلى أن تعنت المليشيا رفضها المتكرر للحلول والمبادرات التي تقدمت بها الأمم المتحدة من خلال المبعوث الاممي إلى اليمن اسماعيل ولد شيخ أحمد، للحل في اليمن دليل قاطع على عدم جديتها في السلام واستمرارها في حربها الظالمة على ابناء الشعب اليمني. مؤكداً أن النصر قادم لامحاله سلماً او حرباً.

من جانبه ثمن رئيس هيئة الاركان العامة بالدعم الذي يحظى به الجيش الوطني من قبل القيادة السياسية و التحفيز المستمر لابناء القوات المسلحة الذي يمضي بثبات في هزيمة الانقلاب واستعادة الدولة وتحقيق الأهداف التي اتفق عليها اليمنيون في مؤتمر مخرجات الحوار الوطني.

حضر اللقاء أمين عام مجلس الوزراء حسين منصور، والمحلق العسكري بالسفارة اليمنية في الرياض العميد الركن يحيى الوعيل.



رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا