رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصال هاتفي بنائب رئيس دولة الامارات محمد بن راشد آل مكتوم
[07/11/2015 06:37]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بأخيه محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي .

جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات ، وكذا تطورات الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية.

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف الأخوية الثابتة لدولة الإمارات تجاه اليمن في مختلف المراحل والظروف التي تمر بها ووقوفهم الى جانب اليمن وأمنه واستقراره ووحدته وشرعيته الدستورية وكذا مواقفهم الشجاعة إلى جانب إخوانهم من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية للدفاع عن الشرعية وعودة الأمن والاستقرار إلى كافة إرجاء الوطن .

وعبر عن شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعب على ما يقدمونه من دعم اغاثي وإنساني لأبناء الشعب اليمني خاصة في مثل هذه المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء الأعمال الإجرامية التي تقوم بها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ضد المدنيين العزل...لافتاً الى الدور الايجابي لدولة الإمارات المتمثل في تأهيل عدد من المدارس والمستشفيات والمياه والكهرباء التي دمرتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية أثناء الحرب التي شنتها على عدن والمحافظات المجاورة لها .

وأكد رئيس الجمهورية أن أبناء الشعب اليمني من شرقه إلى غربه ومن شماله إلى جنوبه لن ينسوا مثل هذه المواقف المشرفة التي جسدتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي والوقف صفاً واحداً ضد عصابات الشر والانقلاب التي انقلبت على الشرعية الدستورية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والاستحقاقات الدستورية وقرارات مجلس الأمن الدولي وخاصة القرار 2216 للعام 2015م.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا