رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يشيد بدور القبيلة الحضرمية والوجهاء في مساندة الدولة
[18/10/2017 02:19]
سيئون-سبأنت

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بدول القبيلة الحضرمية في مساندة الدولة ودعم الشرعية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم ،عدد من رئاسة مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت وعدد من وجهاء المحافظة للاطلاع على المستجدات والدور المجتمعي المنوط بالقبيلة اليمنية وفي المقدمة منها قبائل حضرموت.

ونقل نائب الرئيس تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 54 لثورة الـ 14 اكتوبر المجيدة..مشيداً بالدور المشرق للقبيلة في حضرموت على مر التاريخ وما يتحلى به أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم من حكمة وتسامح جعل من المحافظة في ظل هذه الوضع الذي تسبب به الانقلاب مهوى لأفئدة كل اليمنيين وكانت سيؤون ومناطق الوادي والصحراء حاضنة لكل ابناء الوطن ومبعث فخر واعتزاز لكل ابناء اليمن

واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات والهموم المرتبطة بالمحافظة وقبائل حضرموت..معبراً عن تقدير القيادة السياسية لتعاون قبائل حضرموت مع السلطة المحلية وأجهزة الجيش والأمن ودورها الملموس في استتباب الأمن وتطبيع الأوضاع والإسهام في محاربة الإرهاب والتصدي له ولدعاوى العنف.

وأكد أن الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم ومنها إقليم حضرموت تعتبر الحل الأمثل للدولة اليمنية والضامن لأمن اليمنيين ورخاءهم وأمن الأشقاء وهي اهم مخرج من مخرجات الحوار الوطني

وعبر الحاضرون عن تقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية واستماعه لقضاياهم وتلمسه لأحوالهم..مجددين التأكيد على موقفهم الثابت المساند للشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وسعيهم المستمر للإسهام بإيجابية في دعم جهود مؤسسات الدولةسواء في السلطة المحلية او الاجهزة العسكرية والامنية بما يحقق الأمن والاطمئنان والسكينة لحضرموت وقاطنيها.


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا