رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمشايخ من أبناء البيضاء
[04/11/2015 12:55]
الرياض-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمشايخ من أبناء محافظة البيضاء بحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور محمد موسى العامري.

وفي اللقاء رحب رئيس الجمهورية بالجميع مستعرضا واقع التحديات التي تشهدها مختلف المحافظات جراء الحرب العدوانية التي يقودها تحالف الحوثيين وصالح ضد أبناء الشعب اليمني بطريقة هستيرية ومجردة من قيم الإنسانية وديننا الإسلامي الحنيف .

وأشاد رئيس الجمهورية بصمود وتضحيات قوات الجيش الوطني وأبطال المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات والتي تجترح المآثر وتقدم التضحيات في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار ودحر المليشيات الانقلابية التي تحاصر المدن وتقتل الأبرياء وتدمر الممتلكات العامة والخاصة من اجل فرض سياسة دخيلة على مجتمعنا اليمني خدمةً منها لأطراف خارجية.

وقال رئيس الجمهورية :"انه امام هذا الوضع الاستثنائي انتفض ابناء شعبنا اليمني في وجه تلك القوى الظلامية التي تحاول جر اليمن إلى ماقبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من اكتوبر المجيدتين ".

واضاف :" لقد تمكن الأبطال من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية دحر تلك المليشيا الانقلابية وتحقيق الانتصارات عليها في أكثر من موقع ومكان بالتنسيق والتعاون مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة".

وثمن ما تسطره المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء من تضحيات جسمية وملاحم بطوليه في وجه المعتدين والتي كان للبيضاء السبق في هذا الإطار ...مطالباً الجميع بوحدة الصف والجهود لخدمة المحافظة والوطن..

واكد رئيس الجمهورية على تقديم الدعم اللازم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لدحر المعتدين وتحقيق الأمن والاستقرار الذي يستحقه ابناء المحافظة.

وأشار رئيس الجمهورية الى جهود السلام الذي ينشده ابناء شعبنا اليمني والمرتكز على قرارات الشرعية الدولية وآخرها القرار رقم 2216 للعام 2015م لاستكمال الاستحقاقات الوطنية واستئناف العملية السياسية بعد ان توافق عليها شعبنا اليمني على مخرجات الحوار لبنا الدولة اليمنية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للسلطة والثروة.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا