رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء المصعبي يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة
[26/09/2017 09:21]
عدن-سبأنت

بعث رئيس جهاز الامن القومي اللواء احمد المصعبي برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن هنأه فيها بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وقال اللواء المصعبي في البرقية "بإسمي شخصياً ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهاز الأمن القومي، نهنئكم ونرفع اليك أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة الذكرى الــ (55) لثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة.

وأضاف"تأتي هذه الذكرى العظيمة على شعبنا، وأنتم ومعكم كل أبناء قواتنا المسلحة والأمن، وفي مختلف جبهات القتال الشريفة تخوضون معارك الشرف والكرامة، لاستعادة ألق هذه الثورة، التي أرادت المليشيا الإنقلابية نحرها على أبواب صنعاء، وفي أنحاء اليمن، محاولين، وهيهات أن يعيدوا عجلة التاريخ الى الوراء، وطامحين استعادة أمجاد ماضيهم البغيض، ماضيهم الملطخ بالظلم والقهر والفقر، والمرض والجهل".

وأشار الى هذه الذكرى العظيمة تأتي وشعبنا اليمني وبشكل غير مسبوق، يهتف بأعلى صوته مطالباً باستعادة الدولة المختطفة، واستعادة الحرية والكرامة، ويرفعون أيادي الضراعة الى الله أن يكتب على أيديكم المباركة النصر العظيم في تحرير اليمن من المشرع الكهنوتي البغيض، الذي تقوده المليشيا الإنقلابية.

واكد وقوف كل ضباط وصف وجنود جهاز الأمن القومي الى جانب الدولة اليمنية الإتحادية، ولقائدها العظيم، صانع أمجاد اليمن الحديث، عز اليمن وفخرها المشير/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن.

وقال رئيس جهاز الامن القومي"اجدد العهد دوماً وأبدًا لفخامتكم أن نسير على نهج الكفاح ضد الطغيان والظلم، مقتدين بروعة تخطيطكم، وصدق نضالكم، وقوة صبركم، وطول نفسكم في النضال، دون كلل أو ملل، وحكمتكم في معالجة كل القضايا التي تتوارد اليكم تباعًا، ونرجو الله أن نكون عونًا لكم، في تحقيق ما يطمح اليه شعبنا العظيم بقيادتكم الفذة."


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا