رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الأوقاف تقيم حفلا تكريميا للمتميزين في موسم الحج
[19/09/2017 01:05]

مكة المكرمة - سبأنت
اقامت وزارة الأوقاف والإرشاد مساء امس، حفلا تكريميا للمبرزين والجهات التي ساهمت في نجاح موسم الحج 1438 ..
وأكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية ، أن الوزارة سخرت كل إمكانياتها الفنية والإدارية لإنجاح موسم الحج لهذا العام 1438هـ.

وأضاف عطية أن نجاح هذا الموسم جاء بفضل الله ثم بفضل الاهتمام الكبير الذي حظيت به الوزارة وبعثة الحج من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء، الذين أولوا خدمة ضيوف الرحمن أولوية خاصة ..
واشاد الوزير بدور اللجان العاملة والفرق الميدانية والبعثات الأخرى التابعة للحج وما قاموا به من جهود كبيرة.

وأضاف الوزير عطية، أننا اليوم نحتفل بنجاح موسم الحج تزامنا مع إحتفالات شعبنا اليمني العظيم بالعيد الخامس والخمسين لثورة ال26 من سبتمبر ، والتي تحررت بلادنا من أوثان الإمامة وبراثن التخلف والجهل التي لن تعود مهما كانت أطماع الطامعون وأحلام الظالمون.

الى ذلك من أشاد وكيل وزارة الحج والعمرة السعودي الدكتور حسين الشريف بدور وزارة الأوقاف والإرشاد، وما قدمته خلال هذا الموسم الذي أظهر حسن الترتيب والتنظيم وتفويج الحجاج اليمنيين بكل سهولة ويسر رغم العدد الكبير هذا العام .

واكد وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب أبناء الشعب اليمني في شتى المجالات، و تميز هذا العام بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتسهيل كل إجراءات الحج لضيوف الرحمن، وكانت اليمن من أولى إهتمامنا نظرا لما تعيشه من وضع إستثنائي.

وخلال الحفل ألقيت كلمة لوكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش والوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي .. وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية.

حضر الحفل الوكيل المساعد لشؤون الحجاج السعودي المهندس محمد عقاد، ونائب القنصل العام لبلادنا بجدة أحمد سعيد، ونائب القنصل لشؤون الحج والعمرة أحمد السعدي.



رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا