رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
دعا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني، مجلس الأمن الدولي، إلى إجراء تحقيق مستقل ومساءلة عن التجاهل الصارخ لمباني الأمم المتحدة وموظفيها وعمليات الأمم المتحدة في قطاع غزة.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير الصحة يلتقي المستشار الأقليمي للصحة والتغذية في اليونسيف
[14/09/2017 01:47]

عمان - سبأنت
التقى نائب وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور عبدالله دحان، اليوم، بالمستشار الأقليمي للصحة والتغذية في المكتب الأقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) الدكتور أنيربان تشاتيرجي، وذلك على هامش الإجتماع البلداني الثالث لمديري برنامج صحة الأمهات والأطفال في أقليم المتوسط لمنظمة الصحة العالمية الذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمان .

وبحث اللقاء إمكانية زيادة مشاركة المنظمة في جهود مكافحة الكوليرا وخاصة فيما يتعلق ببرامج ومشاريع الإصحاح البيئي وكذلك تقديم المشورة والرأي العلمي الفني فيما يتعلق باللقاحات ضد الكوليرا ومدى فاعليتها في ظل الجائحة الحالية وكذا رفع مستوى مشاركة المنظمة فيما يتعلق باللقاحات ضد الأمراض الفتاكة والحفاظ على المستويات العالية لمعدل التغطية للتحصين الروتيني ضدها وكذلك دعم حملات التحصين ضد بعض الأمراض مثل شلل الأطفال عند الحاجة.

وخلال اللقاء، أشاد دحان بالدعم الذي تقدمه المنظمة لبلادنا في هذه الظروف الإستثنائية التي تعيشها حاليا .. مؤكداً تطلعه للمزيد من الدعم وبخاصة فيما يتعلق بالطفولة واحتياجاتها .

وشدد دحان على ضرورة تفعيل أنشطة برامج ومشاريع التغذية في البلاد لمنع حدوث أمراض سوء التغذية بين الأطفال .. مشيراً إلى أهمية وضع آلية لتعامل المنظمة مع مكاتب الصحة في كافة المحافظات وعلى وجه الخصوص محافظة تعز التي تعاني حصاراً ظالماً من الميليشيات الإنقلابية وبما يعزز من واقع الخدمات الصحية ذات العلاقة ويضمن تقديمها بكفاءة عالية في كل المديريات وعدم إهدار المخصصات المالية المقررة لها أو العبث بها.

من جانبه وعد المسئول الأممي برفع ما تم مناقشته إلى الجهات المختصة والعمل على تلبية المطالب الممكنة منها.⁠⁠⁠⁠


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
ورشة بمأرب للتعريف بمشروع الدعم الطارئ لسبل العيش والزراعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا