رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
البنك الإسلامي للتنمية يخصص نحو 418 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
أعلن البنك الإسلامي للتنمية، موافقته على تخصيص نحو 418 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة حضرموت الكثيري يناقش سبل زيادة حركة الطيران الداخلية الخارجية بمطار سيئون
[22/10/2015 01:36]
سيئون-سبأنت

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم سبل زيادة حركة الطيران الداخلية والخارجية بمطار سيئون الدولي .

واستمع الوكيل بحضور الوكيل المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي إلى شرح مفصل من قبل نائب مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس محمد سقاف العيدروس ومدراء الإدارات والأقسام الإدارية والفنية والأمنية بمطار سيئون الدولي ومدير مكتب شركة طيران السعيدة عن مدى جاهزية المطار من الكوادر البشرية والمعدات والمستلزمات الفنية وأوجه التدخل المطلوبة والممكنة من قبل السلطة المحلية والجهات المركزية ذات الاختصاص للتغلب على الإشكاليات التي تواجه حركة الطيران بمطار سيئون .

كما تعرف على سقوف السلامة المتوفرة بالمطار ومدى جاهزيتها لمتطلبات حركة الطيران وكذا جاهزية مدرج المطار والمرسى وأجهزة الملاحة الجوية والمراقبة الأمنية ، إضافة إلى الجهود التي بذلت لترميم الأجهزة الفنية لتعاود خدمتها لحركة الطيران بالمطار .

وأشار الوكيل عصام الكثيري إلى أن هذا اللقاء يأتي بهدف التشاور وتلمس مدى جاهزية المطار لاستقبال العديد من رحلات الطيران...داعياً إلى أهمية شحذ الهمم ووضع خدمة المواطن نصب أعين الجميع من خلال العمل التكاملي وتسخير الإمكانيات الفنية والبشرية المتوفرة من أجل البلوغ إلى هذه الغاية بإعتبار أن هذا المنفذ الجوي الآمن هو ثاني منفذ يعمل حاليا بالجمهورية بعد إن إستقبل خلال الفترة الماضية العديد من الرحلات الجوية التي أقلت أعداد من العالقين في عدد من الدول .

وأشادت قيادات وكوادر وعاملي مطار سيئون الدولي بلقائهم مع وكيل المحافظة الذي يعد أول لقاء تعقده السلطة المحلية بالقائمين على نشاط المطار للارتقاء بخدمات الركاب من الواصلين والمغادرين عبر المطار وحركة النشاط التجاري عبر الرحلات الداخلية والخارجية .

وجرى في اللقاء تشكيل لجنتين تتولى إحداها إعداد خطة أمنية عاجلة لكافة الوحدات الأمنية العاملة بالمطار ، فيما تقول الخطة الثانية بتحديد أولويات إعادة النشاط الطبيعي للمطار .

حضر اللقاء مدراء عموم الأمن العام والأمن السياسي ومدير عام الجمارك بسيئون ومدير عام مطار الريان الدولي .


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا