رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
منسك تتهم ليتوانيا بدعم مجموعة عسكرية للاطاحة بنظام بيلاروسيا
قال وزير خارجية بيلاروس سيرغي ألينيك، إن ليتوانيا تقدم الدعم بما في ذلك المالي، لمجموعات شبه عسكرية موجودة على أراضيها والتي تريد الإطاحة بحكومة بيلاروس.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
(هاتريك) رونالدو يقود فريقه النصر لفوز عريض على الوحدة بسداسية
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر الى فوز عريض على ضيفه الوحدة بستة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يهنئ نظراءه في السعودية والإمارات بمناسبة عيد الأضحى
[01/09/2017 12:56]


الرياض ـ سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيات تهانٍ وتبريكات لنظرائه في المملكة العربية السعودية والإمارات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث بعث نائب رئيس الجمهورية برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة عبر خلالها عن التهاني الأخوية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجاء في البرقية: " يطيب لنا أن نبعث لسموكم التهاني الأخوية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، وعبركم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أعاده الله على سموكم والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الشقيق والأمة العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات".

وبارك نائب الرئيس نجاح موسم الحج لهذا العام والخدمات العظيمة التي يقدمها الأشقاء في السعودية وما شرفهم الله به من خدمة بيته الحرام ومشاعره المقدسة وهو منصبٌ وثيق وشرف عميق، متمنياً سلامة زوار وحجاج بيت الله الحرام وعودتهم إلى ديارهم سالمين غانمين مقبولين..

واضاف " لقد اقتضت مسؤوليتكم تجاه بيت الله الحرام ومهبط الرسالة ومهوى الأفئدة تحَمُّلكم مسؤوليةً إضافيةً تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية ومنها القضية اليمنية ، وموقفكم تجاه اليمن قد حقق نجاحاً كبيراً في دحر المخطط الإيراني الذي يحاول الطعن بخنجره المسموم في خاصرة الجزيرة العربية، مؤكداً بأن موقف خادم الحرمين وولي عهده وقيادتهما لعمليتي عاصف الحزم وإعادة الأمل في إطار دول التحالف موقف سيخلده التاريخ بأحرفٍ من نور وسيُضاف لمواقف المملكة الخالدة والحكيمة ".

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقيتي تهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حاكم دبي ولصاحب السمو الشيخ الفريق أول محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ـ ولي عهد أبو ظبي هنأهم خلالها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في البرقيتين: "في هذه المناسبة الدينية العظيمة أغتنم الفرصة للتعبير مجدداً عن الشكر والعرفان أصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء الشعب اليمني لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وما قدمته لليمن من دعم عسكري وسياسي واقتصادي وإغاثي يعبر عن أصالتكم ونبلكم وكرم أخلاقكم ويجسد أخوتنا وما يجمع بلدينا الشقيقين منذ الأزل من أواصر المحبة والإخاء".

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن صنائع دولة الإمارات تجاه اليمن واليمنيين كبيرة ولن ينساها التاريخ، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يمن على سموهما والشعب الإماراتي الشقيق موفور الصحة والسعادة والإزدهار.



رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
الوكيل العامري يفتتح مدرسة السويري "بنين" للتعليم الأساسي بدعم كويتي
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
الحكومة تجدد دعمها لجهود ومساعي تحقيق السلام العادل المبني على المرجعيات الاساسية
صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي
وزير الدفاع يعقد اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة
اليمن تشارك في أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الغامبي تنسيق المواقف ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك
تدشين أسبوع المرور العربي في عدد من المحافظات
طارق صالح يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا