رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، في ضحايا انهيار جزء من طريق سريع بمقاطعة قوانغدونغ جنوبي الصين، اسفر عن سقوط عشرات الضحايا.
ملك الأردن يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في غزة
بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم، مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني في العاصمة الإيطالية روما، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في المجالات كافة.
الاتحاد الأوروبي يقدم حزمة مساعدات مالية بقيمة مليار يورو لدعم لبنان
اعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تقديم الاتحاد الأوروبي، حزمة مساعدات مالية إلى لبنان تبلغ قيمتها مليار يورو، اي مايعادل نحو 1.07 مليار دولار.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية والحكومة يلتقون بالمبعوث الاممي ولد الشيخ
[23/05/2015 11:33]
الرياض ــ سبأنت:

استقبل نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء الأخ خالد محفوظ بحاح مساء أمس السبت بمقر إقامته بمدينة الرياض المبعوث الخاص للأمم المتحدة لدى اليمن السيد إسماعيل ولد الشيخ .
وفي اللقاء الذي حضره عدد من الوزراء تحدث الأخ نائب رئيس الجمهورية بأن الحكومة تسعى جاهدة إلى إيجاد حل للأزمة السياسية التي يذهب ضحيتها عدد من المواطنين الأبرياء في مختلف جبهات الإحتراب داخل الوطن، وأنها تنشغل منذ عودتها وبجدّية لإيجاد الحلول العاجلة لاستعادة كيان الدولة بصورتها الوطنية وتأمين حياة المواطنين بشكل عام.
وفي اللقاء تمنى الحاضرون التوفيق للمبعوث الأممي في مهمته، مؤكدين وقوفهم إلى جانبه لما من شأنه الخروج من الأزمة الراهنة وما خلفته من دمار على كافة المستويات الإنسانية والاجتماعية والعمرانية ومقومات البنية التحتية.
كما تحدث عدد من الوزراء عن الدور الذي يجب أن تقوم به الأمم المتحدة بإلزام مليشيات الحوثيين ومن عاونهم بإيقاف النار والانسحاب من كافة المدن التي تم اجتياحها بالقوة .
و أبدت الحكومة موافقتها من حيث المبدأ على الحوار لكن بعد إظهار النوايا الصادقة على الأرض وتحديد موعد بناء على ذلك مع التحضير الجيد له.
من جانبه أكد المبعوث الأممي على حرص المجتمع الدولي لإعادة الاستقرار إلى اليمن في اقرب وقت ممكن، مؤكدا بأن الحوار هو السبيل الوحيد لحل هذه الأزمة، وأن الأمم المتحدة تأمل مشاركة كافة الأطراف في لقاء جنيف .
هذا ومن المقرر لقاء مبعوث الأمم المتحدة السيد إسماعيل ولد الشيخ بالأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وعدد من القوى السياسية لعقد مشاورات حول لقاء جنيف والنقاش حول الموعد والتحضير والخروج برؤى مشتركة.



رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا