رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أمنية شبوة تؤكد ملاحقة منفذي الهجومين الإرهابيين على الأمن والجيش
[17/07/2017 04:33]

شبوة- سبأنت :
أكدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة انها ستلاحق منفذي الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت الوحدات العسكرية والأمنية في مديرية رضوم.

وذكرت اللجنة في اجتماعها اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة محمد بن عديو، ان الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت إفراد نقطة حراد الصحراوية بمديرية عرماء والتابعة للواء ثلاثين مشاة، وأحد معسكرات الجيش في ساحل المديرية، أدى إلى استشهاد وإصابة تسعة من أفراد قوات الجيش والأمن.

وأوضحت اللجنة ان هذين الحادثين الإرهابيين محاولة فاشلة لعرقلة جهود قيادة المحافظة في إعادة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وشددت اللجنة على التصدي الحازم لمثل هذه الأعمال الإرهابية وملاحقة مرتكبيها، مؤكدة استعداد أبطال القوات والمسلحة للضرب بيد من حديد، والوقوف بقوة في وجه الإرهاب وإفشال مخططاتهم الإجرامية.

وأشادت اللجنة الأمنية بمواقف أبناء شبوة، في مساندة السلطة المحلية والقوات المسلحة في محاربة عناصر الشر والإرهاب وتأمين المحافظة من مخاطرهم.

وثمن الوكيل بن عديو الدور النضالي لأبناء قبائل العوالق، ونقل تعازي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الى أهالي الضحايا من قبائل آل علي بن حمد العوالق،مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بأسر شهداء الحادث الإرهابي وتقديم الرعاية الكاملة للمصابين.
وأكد أن الأجهزة الأمنية والعسكرية لديها القدرة على مواجهة وردع كافة أشكال الجريمة والإرهاب والتصدي لعناصرها الإجرامية،وضبط منفذي الهجومين الإرهابيين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل.



رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء
اتلاف كمية كبيرة من السلع المخالفة للمواصفات بعدن
اليمن تشارك في الاجتماع الخامس للقضاء على الجوع بالمنطقة العربية
وزير الداخلية يبدأ زيارة رسمية لجمهورية مصر
استعادة مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة بتعز
انتزاع 1,557 لغما وذخائر غير متفجرة خلال الأسبوع الثالث من يونيو
ناجي يلتقي سكرتير الدولة لشؤون تنمية الصادرات بوزارة الخارجية المجرية
تدشين مشاريع مياه بتكلفة 68 مليون يورو بمديريات وادي حضرموت
هيئة حماية البيئة تنظم فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للتصحر والجفاف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا