رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الأمين العام لمجلس الوزراء يزور محطات التوليد وشبكة التحكم بعدن
[02/07/2017 08:07]
عدن-سبأنت

زار الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور ومعة نائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي، اليوم،محطات التوليد وشبكة التحكم في العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع منصور من مدراء عموم التوليد لشرح مفصل عن الطاقة الإنتاجية للتوليد والمشاكل التي تواجها بسبب الأحمال الزائدة والربط العشوائي ، وكذلك التحسن الملحوظ في تحسن زيادة عدد ساعات الإضاءة.

وأكد الأمين العام أن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بسرعة ادخال ماتبقى من الطاقة المشتراة وهي 80 ميجاوات التي تعاقدت الحكومة مع شركتي باجرش والسعدي لتخفيف معاناة المواطنيين وزيادة عدد ساعات الإضاءة بشكل كبير..مشيراً إلى أن رئيس الوزراء وجه قبل ايّام بإنشاء محطة كهربائية 160 ميجاوات وكذلك إعداد دراسات لمشاريع استراتيجية لكهرباء عدن والمحافظات المجاورة بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية

كما زار الأمين العام لمجلس الوزراء شبكة التحكم الرئيسيّة وحث الموظفين على العمل بكل تفاني واخلاص وأن يكونوا عند مستوى المسؤلية والامانة في خدمة الوطن والمواطن الذي يعيش مرحلة الحرب وفِي ظروف استثنائية صعبة لم يعشها من قبل وبذلت الحكومة قصاري جهودها لدعم محطات التوليد والشبكات وتقدم أربعين مليون دولار شهرياً فقط لشراء الوقود وغيرها من الإمكانيات التي قدمتها لصالح وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة .

من جهتة أكد نائب وزير الكهرباء مبارك التميمي أن الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء تعمل بوتيرة عالية لإنجاز المشاريع وادخال المولدات الكهربائية في الخدمة مؤكداً أن الآيام القليلة القادمة ستشهد عدن والمحافظات المجاورة تحسن كبير في زيادة عدد ساعات الإضاءة.

رافق الامين ألعام لمجلس الوزراء خلال الزيارة وكيل وزارة الكهرباء الأخضر عشال.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا